عجمان (وام)

أخبار ذات صلة عجمان يخشى شبح 2015-2014 عمار النعيمي: الرياضات التراثية جزء أساسي من الثقافة والهوية الوطنية

نالت ممارسة دورية «لخدمتكم» في شرطة عجمان تصنيف 5 نجوم ضمن مسابقة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) بدورتها التاسعة للعام 2023 في نيوزيلندا، وذلك ضمن فئة المسؤولية المجتمعية في إنجاز عالمي جديد.


تعد «لخدمتكم» من الممارسات العالمية، وحصلت سابقاً على المركز الأول عالمياً في جائزة الأفكار البريطانية 2022 في فئة التركيز على المتعاملين.
وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، إن نجاح وتميز ممارسة دورية لخدمتكم على المستوى العالمي يعزز تنافسية وزارة الداخلية ودولة الإمارات في مؤشرات التنافسية العالمية في جودة الحياة، موضحاً أن دورية لخدمتكم تقدم خدمات استباقية للمتعاملين من كبار السن وأصحاب الهمم والنساء في منازلهم بهدف زيادة الاهتمام بهذه الفئات من المجتمع وتحقيق الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة.
وأضاف النعيمي، أن تحقيق هذه الإنجازات العالمية نتاج طبيعي لدعم وحرص واهتمام القيادة الرشيدة وما تلقاه القيادة العامة لشرطة عجمان من دعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعد دافعاً لبذل مزيد من جهود التطوير، والتحسين للارتقاء بالعمل الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"

نشر المطرب أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو  جديدة له٠

وظهر أحمد  في الفيديو   برفقة شقيقه الممثل عمرو سعد، علق سعد على الفيديو قائلًا:" الكميا راكبة " ٠

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حفلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

مقالات مشابهة

  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024
  • جامعة بني سويف تحصد المرتبة 114عالميا فى علم السموم ضمن تصنيف US news
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا
  • هندسة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف يو إس نيوز الأمريكي لعام 2024
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"