بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل رئيس نيبال، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال.

وقال الملك المفدى:" علمنا بنبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وألا ترو أي مكروه".

أخبار متعلقة وزير البيئة يلتقي مزارعي وصيادي ينبع.. ويتفقد أكبر بوارج عائمة بالعالمهطول أمطار على محافظتي أملج وتيماء

#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يُعزيان رئيس جمهورية نيبال في ضحايا الزلزال الذي وقع غرب نيبال.#واس pic.twitter.com/H7FaFFx3py— واس الأخبار الملكية (@spagov) November 5, 2023برقية ولي العهد

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، إلى الرئيس رامشاندرا بوديل رئيس نيبال، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال وما ننتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال سمو ولي العهد: "بلغني نبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه ".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض القيادة خادم الحرمين الشريفين ولي العهد السعودي نيبال زلزال نيبال السعودية فی ضحایا الزلزال الذی وقع

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات نيجيريا إلى 32 قتيلاً

أعلن نائب رئيس نيجيريا كاشيمشيتيما اليوم، عن ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات الانتحارية الأربعة التي وقعت يومي السبت والأحد الماضيين في ولاية "بورنو" بشمال شرق نيجيريا إلى 32 قتيلاً على الأقل.
وأوضح شيتيما في تصريحات أن عدداً من المصابين توفوا في المستشفيات الذي تم إدخالهم إليها متأثرين بإصاباتهم الخطيرة. وكانت حصيلة سابقة للهجمات أشارت إلى مقتل 18 شخصاً، وإصابة العشرات بعد إقدام أربع نساء على تنفيذ هجمات انتحارية في مناطق مختلفة.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئلأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انفجار بنيجيريا - مشاع إبداعي
ووفقًا لمصادر في الشرطة فقد تم إحباط هجمات أخرى كانت على وشك التنفيذ في هذه البلدة التي يبلغ عدد سكانها 300 ألف نسمة التي احتلتها جماعة "بوكو حرام" عام 2014 قبل أن يسيطر عليها الجيش النيجيري بمساعدة الجنود التشاديين عام 2015.الاتحاد الأفريقي يدينأدان الاتحاد الأفريقي بشدة التفجيرات الانتحارية التي هزت السبت الماضي مدينة غووزا بشمال شرق نيجيريا وخلفت 32 قتيلاً.
كما أدان رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد في بيان اليوم بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت تجمعات في حفل زفاف وجنازة، إضافة إلى مستشفى في مايدوجوري بشمال نيجيريا.
وجدد رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي رفض المنظمة الأفريقية القاطع لجميع أشكال التطرف العنيف والإرهاب وأعمال العنف ضد المدنيين الأبرياء، ودعا إلى اتخاذ إجراءات جماعية عاجلة لتعزيز منع تجنيد الأطفال لشن هجمات إرهابية.
وأكد فقي محمد، تضامن ودعم الاتحاد الأفريقي لجهود حكومة وشعب نيجيريا في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف بشكل فعال في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات نيجيريا إلى 32 قتيلاً
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • أمنستي تندد بفشل سلطات الإقليم في حماية النساء ضحايا العنف المنزلي
  • ارتفاع ضحايا حادث التدافع في الهند إلى 100 قتيل وعشرات المصابين
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • القيادة تعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بأسيوط لـ 5 وفيات و9 مصابين
  • الانتخابات التشريعية مأساة فرنسية.. صحف تندب حظ البلاد