صدى البلد:
2024-10-02@03:58:55 GMT

الأهلي يكلف هاني رمزي بطرح بدائل لتعزيز خط الهجوم

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي كلف هاني رمزي رئيس لجنة “الاسكاوتينج”، بالبحث عن مهاجمين للتعاقد معهم في يناير المقبل.

وأضاف هشام، خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يرغب في إيجاد بديل؛ تحسبًا لإمكانية رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق، حال استمرار أدائه المتواضع".

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وإياد تامر «حارس مواليد 2007» تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بترتيب أوراقه من أجل حسم بديل نجم الفريق محمد هاني في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة محمد هاني في الركبة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي أعلن بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي يتسبب في غيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف


  
وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمتلك في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من وجود أكثر من بديل لعدم قناعته الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى عدم مشاركة خالد عبدالفتاح في المباريات منذ فترة طويلة بجانب الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر يعود من إجازته في نهاية الأسبوع الحالي من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

يذكر أن الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي شهدت خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

مقالات مشابهة

  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي