بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل رئيس نيبال ، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال.
وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال ، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة ، متمنين للمصابين الشفاء العاجل ، وألا ترو أي مكروه”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل رئيس نيبال، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال وما ننتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد : ” بلغني نبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل ، وألا تروا أي مكروه ” .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، إثر غارات إسرائيلية متفرقة على مناطق في خان يونس ودير البلح في قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد اربعة مواطنين، ووقوع عدد من المصابين في قصف استهدف منزلا يعود لعائلة أبو محمد شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

كما قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منازل وموقعا يأوي نازحين في كل من دير البلح وسط القطاع وخان يونس جنوبا وألقى قنابل حارقة تسببت بحرائق في منازل بمخيم النصيرات وسط قصف مدفعي استهدف جنوب مدينة غزة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، قصف طيران الاحتلال عدة مواقع واستهدف منزلا يعود إلى عائلة أبو جزر في منطقة معن شرق المدينة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس النواب ينتقد إقصاء كلميم من الزيارات الوزارية لتفقد ضحايا الفيضانات
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية نيبال
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية غينيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • ارتفاع ضحايا اعصار هيلين الذي ضرب اميركا الى أكثر من 160 قتيلا