عبر الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه الشديد من الهجوم على الفنان بيومي فؤاد، مشيرا إلى أن هذا الرجل يتعرض بهجوم شديد بشكل غريب، ويشتم باهله بالسباب.

أول رد من محمد سلام على بيومي فؤاد بعد تصريحاته المثيرة للجدل

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأحد، أن :"ايه اللي انتو بتعملوا مع بيومي فؤاد، و لو راح عمل عرض في إسرائيل مكنتوش هتعملوا معاه كده، وعقاب جماعي أسطوري والراجل بيشتم ليل ونهار ، والراجل بيشتغل شغله".

 

موسم الرياض شغال ومش هيقف

 

وتابع الاعلامي عمرو أديب، أن :" موسم  الرياض شغال ومش هيقف،  وكل يوم في حفلات جوا وبرا مصر ومحدش بيتكلم ، المشكلة موسم الرياض، وكمان كل الدنيا شغالة اشمعنى موسم الرياض".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب بيومي فؤاد الإعلامي عمرو أديب الرياض الفنان بيومي فؤاد محمد سلام موسم الریاض بیومی فؤاد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الرئيس الحالي جو بايدن بعد تصريحاته الأخيرة التي نصحت بعدم استهداف إسرائيل للمواقع النووية الإيرانية. وصف ترامب تعليق بايدن بأنه "ليس الإجابة الصحيحة"، معتبرًا أنه يعبّر عن خطر كبير يواجه الولايات المتحدة.

خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز، قال ترامب: "هذا هو أغرب شيء سمعته على الإطلاق. أكبر خطر لدينا هو النووي. بيانه يعني من فضلك اتركوا برنامجهم النووي وشأنه". وأضاف أن إيران قريبة من امتلاك أسلحة نووية، مما قد يؤدي إلى تفاقم الأوضاع.

تصريحات ترامب تأتي في وقت يشهد توترًا متزايدًا بين إيران وإسرائيل، حيث أطلقت إيران وابلًا من الصواريخ نحو إسرائيل، وهو الهجوم الذي انتهى بسرعة. في المقابل، أكد بايدن على حق إسرائيل في الرد، لكنه شدد على ضرورة أن يكون الرد متناسبًا.

وفي سياق انتقاداته، أشار ترامب إلى أن الهجوم على إسرائيل لم يكن ليحدث لو كان هو في السلطة، محذرًا من أن فوز كامالا هاريس في الانتخابات المقبلة قد يؤدي إلى "حرب عالمية ثالثة". واعتبر أن الإدارة الحالية تفتقر إلى القيادة الحقيقية في وقت تتصاعد فيه الأزمات العالمية.

كما انتقد ترامب بايدن وهاريس لعدم استجابتهم بشكل فعال للأحداث الجارية، مؤكدًا أن العالم يواجه خطرًا كبيرًا تحت إدارتهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025