وجه الشاعر الحوثي، محمد الجرموزي، رسائل نارية، للمسؤولين في سلطة المليشيات الانقلابية بصنعاء، واتهمهم بالظلم والفساد وأكل المال الحرام، والخداع والخيانة,

وأشار الشاعر الجرموزي ، في تسجيل صوتي، استمع إليه المشهد اليمني، إلى أن مسؤولين في سلطة المليشيات الحوثية بصنعاء، ينهبون أموال الشعب ويهتكون الأعراض، ويفسدون في الأرض، وقال إن "الظلم ينهش كافة مؤسسات الدولة".

وحذر من استمرار عدم معاقبة المسؤولين والقضاة "الظالمين والفاسدين"، وقال مخاطبا قيادات جماعته: "انتم خدام للشعب والأماكن التي انتم فيها ليست فرصة للفساد".

وأضاف: "لا تتجاوز حدودك إلى ما لا يعنيك وتستخدم صلاحيتك لأغراض شخصية، مثل أن تكون قاضيا وساعيا في الوقت نفسه، وتسجن وتخرج حملة أمنية، كاد أن يروح فيها دماء، أو مدير قسم يسجن غريم صاحبه، تعسفيا أو محقق بالبحث يسجن متهم بدون دليل، خمسة أشهر دون تحقيق أو وجود أي أدلة".

وقال: "أنا مسجون الآن لإني قلت للظالم لا ورفضت الظلم ". وتساءل: "هل سيأتي اليوم الذي نرى فيه مسؤول أو قاضي فاسد، بمكاني هذا "مكلبش" في السجن وتتم محاسبته؟".

وكان الشاعر الجرموزي، أكد في وقت سابق، وقوف نجل زعيم ومؤسس الحوثيين "علي حسين بدرالدين الحوثي" في واقعة اعتقاله.

وقال الجرموزي في رسالة من داخل السجن، إن علي حسين بدرالدين الحوثي هو من خطط ودبر وهندس عملية مهاجمة ومحاصرة بيتي.

وأوضح الجرموزي، أن الحوثي أقدم على الانتقام منه "عندما ابلغته مظلومية الشحطري الذي أخرج غريمه من البحث الجنائي علي حسين بدون ضمانة وبدون ما ينصفه".

وأضاف الجرموزي - وفقا للرسالة - أن علي حسين بدرالدين الحوثي استغل مشكلتي مع القضاء في هذا الموضوع وحرض عليه القيادة واقنعهم بتوقيفي وانصدمت منه عندما طبع لي وجهه ودقنه، حسب تعبيره.

وطالب الجرموزي في الوثيقة بنشرها كي تصل إلى من أسماها "القيادة" وتعرف أن غريمي الوحيد هو علي حسين بدرالدين الحوثي منتقم مني انتقام شخصي.

ومطلع أكتوبر، اعتقلت مليشيا الحوثي شاعرها الجرموزي بعد محاصرة واقتحام منزله في العاصمة المحتلة صنعاء على خلفية انتقاده قيادات المليشيات.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل

عاقبت جنايات القاهرة، بالسجن عامين لخادمة بتهمة سرقة أموال من داخل شقة سكنية بمنطقة الساحل.

بدأت احداث القضية  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من تاجر يفيد سرقة مبلغ مالي من مسكنه ولم يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمة لسرقتها مبلغ مالى من داخل أحد المنازل بدائرة قسم شرطة الساحل، حال قيامها بتنظيف الشقة.

وتم بإرشادها ضبط جزء من المبلغ المالى المسروق – 3 هواتف محمول - سماعة "إير بودز"، بمحل سكنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • "عينه زايغة".. زوجة تلتمس طريقها نحو طلب الخلع
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله
  • الآن.. بدء كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • محمد حسين سرور.. تعرف على قائد القوة الجوية بحزب الله الذي اغتالته إسرائيل