أكد حلمي طولان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن بيان النادي بشأن التحقيق مع أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي لن يكون له أهمية، خصوصا بعدما تم اعلان عرضهم للبيع بشكل رسمي، مطالبا بمساندة مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب في ظل صعوبة المرحلة الحالية.

وقال طولان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك قرارات متسرعة من جانب الزمالك بشأن عرض اللاعبين للبيع في الوقت الحالي، وهو قرار غير مناسب، كان يجب توقيع عقوبة مالية شديدة على اللاعبين، وأحاول اجدد لهم ومن ثم بيعهم بمبلغ مالي".

وتابع: "سبق وحدث موقف مشابه خلال وجوده مع اتوفيستر في الزمالك، وقام 4 لاعبين أساسيين عبد الواحد السيد، وطارق السيد، وطارق السعيد، وأيمن عبد العزيز، وفوجئت بوصولهم للمعسكر متأخرين قبل مواجهة أحد الفرق التنزانية في بطولة افريقيا، وطلبوا (أكل) ويتناولون الطعام في وقت متأخر، وتحدثت مع المدير الفني بخروجهم من المعسكر في الـ1.30 صباحًا، وتم الاجتماع مع الجهاز الفني بوجود أحمد رمزي وأشرف قاسم في غرفة أتوفيستر، وشرحت الوضع كاملًا وطالبت باستبعادهم من المباراة، والجهاز المعاون وافق على قراري، وتم استدعاء 4 لاعبين بدلا منهم لقائمة المباراة".

وأكمل: "دخلنا المحاضرة الفنية كل اللاعبين والجهاز الفني في حالة غضب، وقام اتوفيستر بإخراج الرباعي عبد الواحد السيد، وطارق السيد، وطارق السعيد، وأيمن عبد العزيز، من معسكر المباراة، بدون تبرير أي شئ، ولم يتحدث أحد منهم مع الجهاز الفني، وتحدث معي المدرب الألماني وابلغته أننا سنفوز وبالفعل فزنا برباعية، وبعدها اليوم التالي كان لدينا تدريب وهذا الرباعي التزم وكانوا أول الحاضرين، وتم معاقبتهم وخصم مبلغ مالي كبير منهم بسبب مخالفة التعليمات الفنية، والتزم باقي اللاعبين بعد ذلك طوال الموسم".

وتابع: "قرار إدارة الزمالك غير مناسب الآن، خصوصا أن هناك لاعبين فري ما عدا الزناري، ويتم تقديم هؤلاء اللاعبين على طبق من ذهب لأندية آخرى تتعاقد معهم، وبعضهم قد يجلس في منزله لنهاية الموسم وينضم لاي نادٍ آخر بدون تحقيق أي مكسب مالي لصالح النادي".

وأكد: "كان الأفضل تجديد عقود اللاعبين بالاتفاق معهم، ومن ثم عرضهم للبيع، هذا هو القرار الأفضل، من أجل تحقيق مكسب مالي للزمالك، فتوح لاعب مهم ولا يعجبني أسلوبه في الفترة الأخيرة في حديثه مع النادي وسلوكياته داخل الفريق، مع أنه لاعب رائع كما أن مطالبه تعجيزية لتجديد العقد، وسأحزن لرحيله عن الزمالك ولكن تعويضه صعب خصوصا في ظل قلة اللاعبين الموجودين في مركز الظهير الأيسر، يجب معاقبة فتوح بشدة ومن ثم تجديد عقده وبيعه مستقبلا".

وختم: "مجلس إدارة الزمالك لا يملك بيع فتوح وصبحي خصوصا أن عقودهم تنتهي قريبا ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ خلال يناير القادم، والقرار غير مناسب من جانب الإدارة الحالية، خصوصا أنه لم يتم التحقيق مع اللاعبين وفوجئنا بإعلان القرار، ونسعى لمعاونة المجلس الحالي للنجاح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك حلمي طولان أحمد فتوح مجلس إدارة الزمالك غیر مناسب

إقرأ أيضاً:

كرة القدم.. متابعة قديمة

فى مرحلة الثانوية.. شهدت قريتى بسوهاج حدثا هاما وهو إقامة مباراة كرة قدم بين فريق القرية وفريق من قرية أخرى ولضخامة الحدث وأهميته ومنعا من حدوث احتكاكات بين جماهير القريتين ..حضر  عمدة قريتنا وبصحبته ثلاثة خفراء أمن وأعيان البلد وسط حضور جماهيرى كبير داخل المدرسة  الابتدائية بالقرية 

.. وبدأت المباراة التى كنت أحد اللاعبين الرئيسيين بها وألعب فى مركز الجناح الأيمن وهو مكان  محمد صلاح ..

وقبل بداية  المباراة وقف حكم المباراة وسط اللاعبين وأخرج الكارت الاصفر وقام بشكل مفاجئ بتقطيعه ..وقال بنبرة حاسمة بعد أن أخرج الكارت الاحمر من جيبه ..سوف نلعب المباراة على هذا الكارت .. وانتهت المباراة بهزيمة فريقنا بهدف ..وقد أضعت أنا وزملائى عدة فرص سنحت لنا .

بعدها خرجت لجولات خارجية عديدة للقرى المجاروة للعب الكرة مع فرق أخرى فى الإجازات.

اتذكر هذه الأيام .. بعد كتابة مقالى رونالدو ..يبكى ويفرح فى مبارة واحدة تعليقا على مبارة المنتخب البرتغالى والمنتخب السلوفينى فى بطولة الأمم الأوروبية والتى انتهت بفوز البرتغال.

وكان تركيزى  ينصب على مشاعر  رونالدو بعدما أضاع ضربة الجزاء وبكائه الشديد خوفا من خروج بلده من البطولة ..ثم تحول البكاء إلى فرحة غامرة عندما سمح المدرب البرتغالى روبرتو مارتينيز له بتسديد ركلة الجزاء الاولى للبرتغال وبالفعل نجح وفازت البرتغال بركلات الجزاء. 

فوجئت بعد كتابة المقال بتعليقات الاصدقاء واندهاشهم من اننى متابع جيد للمباريات. 

فكتب الصديق محمد عبد العزيز... أول مرة اعرف انك مشجع كرة قدم ومتابع جيد للكرة العالمية ...ولكن أن تأخذ مشهدا من مباراة يروى قصص وحكايات فتلك هى رؤية الناقد المحترف ..

 وكتب الصديق احمد شريف ..صح انت متابع جيد ..أحسنت الاختيار .

وكتب الصديق السيد عبد الرحمن ابو مسلم ..أول مرة أعرف انك متابع كورة ..

وهنا أقول .. كثيرون لا يعرفون مدى حبى وتعلقى بكرة القدم من الصغر سواء باللعب أو المشاهدة والمتابعة. 

وأحب أن أعلمهم اننى متابع للدوريات الأوروبية .

لايفوتنى مباراة فى الدورى الانجليزى أو الاسبانى أو الفرنسى بشرط أن تلعب  فى المساء.

بعد انتهاء العمل 

 إن المتعة فى متابعة هذه المباريات ليس فقط لمشاهدة اللاعبين فقط لكن متابعة حاجات تنقصنا مثل قوة شخصية الحكام وانصياع اللاعبين لهذه القرارات وألا ما أسهل الكروت الصفراء ثم الحمراء لهم وللمدربين.

وأستمتع بمشاهدة تشجيع الجماهير فى المدرجات وهى بالالاف تتنقل بين المدن تشجيعا ومؤازرة  لفريقها ..طبعا بخلتف مواهب اللاعبين وطرق وخطط المدربين فى المباريات.

فعلا الكرة الأوربية متقدمة جدا مثل تقدم الدول الأوروبية.. ولذلك تعتبر  بطولة الأمم الأوروبية.. يورو 2024 بمثابة كاس عالم مصغر لا ينقصه سوى فريقى الارجنتين والبرازيل.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • زيدان يكشف عن اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي في رحلتهم إلى باريس
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم