يمانيون:
2024-07-03@22:05:35 GMT

شاهد .. ولادة 3 توائم في مستشفى الكويت بصنعاء

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

شاهد .. ولادة 3 توائم في مستشفى الكويت بصنعاء

يماينون../
نجح فريق طبي في مستشفى الكويت الجامعي ، اليوم، في إجراء عملية ولادة قيصرية لأم تبلغ من العمر 20 عاما ، أنجبت ثلاثة توائم إناث.

وأوضحت أخصائية النساء والولادة في المستشفى الدكتورة بلقيس الشامي، أن العملية القيصرية أجريت بنجاح، والأم والمواليد الثلاثة التوائم في صحة جيدة، وحالتهم مستقرة، حيث تم نقل التوائم إلى قسم الحضانات في المستشفى.

وأشارت إلى أن العملية تمت تحت إشرافها وكذا الدكتورة سارة المنصور والدكتورة سارة الخميسي والدكتورة إيمان السمان وأطباء الأطفال الدكتور بشير الفيل والدكتورة سمية أبو هادي.

وأشاد مدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أكرم الحاج بجهود الفريق الطبي الذي بذل قصارى جهده لسلامة الأم والتوائم الثلاثة.. مشيرا إلى ما يشهده مستشفى الكويت الجامعي من تطورات وتحديثات وتجهيزات لتقديم خدمات طبية أفضل للحالات الوافدة من مختلف المحافظات.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مستشفى الکویت

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: 270 مريضًا غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ممثل منظمة الصحة العالمية في الأراضي الفلسطينية ريتشارد بيبركورن، اليوم الثلاثاء، إن 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد أوامر إخلاء إسرائيلية.

وأضاف بيبركورن، في مؤتمر صحفي بمقر الأمم المتحدة في جنيف، أن أوامر الإخلاء الأخيرة "أثرت على العمليات في مستشفى غزة الأوروبي، رغم أن المستشفى نفسه لا يخضع لأوامر الإخلاء". وأوضح أن 270 مريضا، إلى جانب الطواقم الطبية، غادروا المستشفى ذاتيا، وأن عمليات الإخلاء بالمستشفى استؤنفت صباح اليوم.

وشدد بيبركورن على أن "انعدام الأمن قرب أي مستشفى وعدم إمكانية وصول المرضى والعاملين الصحيين والعاملين الإنسانيين لإمدادات الوقود والإمدادات الطبية والمياه والغذاء، يمكن أن يجعل المستشفيات غير قادرة على العمل بسرعة كبيرة".

وأضاف أنه "لم يبق بمستشفى غزة الأوروبي سوى 3 مرضى، و3 آخرين في المستشفى الميداني التابع للجنة الدولية للصليب الأحمر"، مشيرا إلى أن معظم المرضى تم تحويلهم إلى "مجمع ناصر الطبي" غربي مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • الصحة العالمية - 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • الصحة العالمية: 270 مريضاً غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • الصحة العالمية: 270 مريضًا غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • أمن الدولة الأردنية تعقد أولى جلسات محاكمة متهمي دعم المقاومة (شاهد)
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • الاحتلال يخلي المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس.. صور
  • الخرطوم..سيّدة تنجب 3 توائم إناث