استقبل سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي، وزير المواصلات والاتصالات البحريني، الدكتور كوزماس زافازافا، مدير مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك على هامش المنتدى الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات للمنطقة العربية الذي تستضيفه مملكة البحرين يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 6 و7 نوفمبر 2023.



وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن ترحيبه بالدكتور زافازافا في مملكة البحرين، وبكافة أعضاء الاتحاد الدولي للاتصالات والمشاركين في المنتدى، مؤكداً على مواصلة العمل لتعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات، معربًا في الوقت ذاته عن تمنياته بأن يحقق المنتدى الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات للمنطقة العربية أهدافه المنشودة وأن تسهم مخرجاته في تطوير قطاع الاتصالات والدفع به نحو آفاقٍ أكثر تقدمًا.

من جانبه، أعرب الدكتور زافازافا عن تقديره لمملكة البحرين على ما تقدمه من دعم لجهود الاتحاد الدولي للاتصالات، مشيراً إلى أن المنتدى الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات للمنطقة العربية في البحرين يمثل فرصة مهمة لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات والفرص التي تواجه قطاع الاتصالات في المنطقة.

الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في المنتدى أكثر من 70 ممثلًا من الحكومات والمؤسسات وعن قطاع الاتصالات من مختلف دول العالم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الدولی للاتصالات

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية والهجرة السفير الدكتور بدرعبد العاطي، أن دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة التي تموج بالصراعات.

وقال السفير عبد العاطي، خلال تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، إن مؤتمر الاستثمار الأول من نوعه بين مصر والاتحاد الأوروبي، وسبقه التوقيع على الإعلان المشترك لتدشين الشراكة الاستراتيجية والشاملة بين الاتحاد الأوروبي، وكل ذلك كان نتيجة للاستقرار في مصر وقوتها وتماسكها ودورها الإقليمي والدولي الريادي.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي والشركاء الغربيين لم يجدوا دولة يعتمدون عليها في حفظ الأمن والاستقرار، وأن تكون ركيزة للاستقرار في المنطقة مثل مصر، وهو الوضع بالنسبة لباقي دول العالم، التي تحرص حرصا كبيرا على أن يكون الدور المصري مهما ونشيطا حتى لا يحدث في المنطقة توالي أزمات مما هو قائم بالفعل.

وأوضح وزير الخارجية والهجرة، أن مصر تقع في منطقة تموج بالصراعات والأزمات، ولم تواجه في تاريخها الحديث والمعاصر أزمات من كافة الاتجاهات وتحديات من كافة الاتجاهات سواء من الشرق أو الجنوب أو الغرب، فهي فترة عصيبة لكن الدولة راسخة وقوية.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية
  • 7 ملفات كلمة السر في تجديد الثقة بـ عمرو طلعت وزيرا للاتصالات.. ما هي؟
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة
  • دبلوماسي أوروبي: علاقتنا مع الكويت عميقة وتشمل ملفات وموضوعات تمتد إلى الأمن الإقليمي
  • شريف عامر لوزير الاتصالات خلال مداخلة هاتفية: ما فيش شبكة والأخير يعلق
  • اختيار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات 2025