بوابة الفجر:
2024-07-05@21:20:12 GMT

غدا.. عرض مسلسل "كامل العدد" على شاشة mbc مصر

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

ينطلق عرض مسلسل "كامل العدد"  الموسم الأول بطولة الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة،  غدًا الإثنين الموافق 6 نوفمبر عبر شاشة mbc مصر الفضائية وذلك  بعد أن حقق نجاح كبير في السباق الرمضاني الماضي 2023.

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد 

ومن المقرر بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد خلال الأيام المقبلة، حيث كشف المخرج خالد الحلفاوي أحداث الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، قائلًا:" نتناول خلال أحداث الجزء الثاني مشاكل المراهقين، وما الذي سيحدث في حياة أبناء دينا الشربيني، خاصة بعد وفاة والدهم الذي جسد شخصيته مصطفى درويش في الجزء الأول من العمل".

ومن المقرر أن ينضم الفنان صدقي صخر وميمي جمال للموسم الثاني من مسلسل “ كامل العدد”.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على Mbc مصر 

ويعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني غدًا الإثنين على قناة MBC مصر، وذلك من يوم الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 9 مساءً على أن يعاد الساعة 1 ظهرًا.

نجوم مسلسل كامل العدد 

ويشارك في مسلسل كامل العدد العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث مسلسل كامل العدد 

ودارت أحداث مسلسل كامل العدد حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور، دينا الشربيني، وتواجه أزمة الزواج وهي صغيرة، وكشفت مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية خلال العرض، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كامل العدد دينا الشربيني الموسم الأول الموسم الثاني MBC مصر مسلسل کامل العدد الثانی من مسلسل دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

"أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني

حلت الفنانة ميمي جمال، مساء أمس، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشوارها الفني والعديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.

وقالت "جمال" عن بداياتها في عالم الفن:" أنا بحب أوي التمثيل، ولو حبيت الدور اللي بعمله هعرف اعمله هتلاقيني اتحولت للشخصية اللي أنا بعملها، أنا بحب هذه الشغلانة ولذلك أعطيها كل حاجة عندي، وأنا بدأت الشغلانة من بدري وأنا صغيرة فتعلمت الاندماج في الشخصيات التي أقدمها".

وأضافت:" وتعلمت من الفنانين الكبار أمثال فاتن حمامة ونادية لطفي ورشدي أباظة وكنت أراقبهم في التصوير، فأصبح لدي مخزون فني ضخم".

 

 


آخر أعمال ميمي جمال

 

 

ويذكر أن، آخر أعمال الفنانة ميمي جمال في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" بجانب الفنان كريم عبد العزيز كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين  ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال