حذرت الإعلامية لميس الحديدي، من الاستخفاف بتصريحات الوزير الإسرائيلي المتطرف، قائلة: "تدمير أكبر جيش عراقي كان بمزاعم وجود سلاح نووي، ولكن لا أحد يتحدث عن إسرائيل "دي البيبي بتاعهم".

وواصلت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: “لا يجب أن نستخف بتصريحات الوزير الإسرائيلي عن قصف غزة بالنووي”.

فتح جبهات جديدة من قبل قوات المقاومة.. إيران تحذر إسرائيل

وأشارت إلى أن: “القضية الفلسطينية ستبقى القضية الأم بالنسبة لنا، في وقت تعامل معها العالم بمعايير مزدوجة، ومصر تضغط بكل قوة؛ لإدخال الوقود إلى غزة، والهدف الأكبر لها، هو وقف إطلاق النار”.

وشددت على أن “مصر ستبقى السند والضهر للفلسطينيين؛ لأن غزة امتداد لأمننا القومي، ومصر كانت مسؤولة عن غزة في فترة من الأزمنة، وهي مستعدة لاستقبال كل الجرحى في مستشفياتها، وموقف مصر هذا؛ نابع من إيمانها بالأمن القومي المصري”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي وقف إطلاق النار قوات المقاومة فلسطين الوزير الإسرائيلي المتطرف الوزير الإسرائيلي القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تدرس استخدام 5 آلاف قمر صناعي من إيلون ماسك ضد حزب الله

تخطط وزارتا المالية والاتصالات في دولة الاحتلال الإسرائيلي لاستخدام شركة «ستارلينك» للاتصالات عبر الأقمار الصناعية المملوكة للملياردير العالمي إيلون ماسك، للحفاظ على الاتصال بالإنترنت وانقطاع التيار الكهربائي في إسرائيل في حال نشوب حرب مع حزب الله، بحسب صحيفة «كالكاليست» العبرية.

أقمار إيلون ماسك

وتدرس دولة الاحتلال الإسرائيلي استخدام 5000 قمر صناعي منخفض المدار من «ستارلينك» لضمان تدفق مستقر للبيانات والمعلومات لسلطات الدولة أثناء حالات الطوارئ. 

التوقيع على تشغيل خدمات ستارلينك في إسرائيل وغزة

في شهر فبراير الماضي، وقع وزير الاتصالات في حكومة الاحتلال الإسرائيلي شلومو كارهي، على تشغيل خدمات «ستارلينك» في إسرائيل، وفي الوقت نفسه، سمحت دولة الاحتلال الإسرائيلي بتشغيل الخدمة في قطاع غزة للجهات التي تقدم المساعدات الإنسانية.

وأوضحت وزارة الاتصالات الإسرائيلية، أن الخدمة ستركز على المناطق القريبة من القتال في الجبهة الشمالية لإسرائيل، بهدف توفير اتصال مستقر للسلطات المحلية ووحدات الطوارئ والهيئات الحكومية في حالات خلل الاتصالات السلكية والخلوية.

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: إسرائيل تعيد تشكيل مجموعات العمل لـ"نووي إيران"
  • موسكو تحذر الغرب من عواقب الاستخفاف بإمكانية استخدام الأسلحة النووية الروسية
  • بعد الأهلي ومصر.. بنك جديد يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان داخل وخارج مصر
  • قاسم: المساندة ستبقى حتى تتوقف الحرب في غزة
  • إسرائيل تدرس استخدام 5 آلاف قمر صناعي من إيلون ماسك ضد حزب الله
  • في حال نشوب حرب مع الحزب... تقرير يكشف ماذا ستستخدم إسرائيل
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي
  • نتنياهو يتلقى تحذيرا من لجنة التحقق في مشتريات حكومية لغواصات وزوارق