انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ونظيره رايو فاليكانو، بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام بينهما حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

شهدت الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، على فرصة هدف لريال مدريد، بعدما استخلص فالفيردي الكرة من الدفاع وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه ولكن الحارس تصدى لها بثبات.

وسدد خوسيلو، لاعب فريق ريال مدريد، من خارج منقطة الجزاء كادت كرته أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب، في الدقيقة 27.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني موقف ريال مدريد من ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي

وعند الدقيقة 34، مرر بيلينجهام كرة بينية إلى فران الذي تسلمها وتلاعب بمدافع رايو فاليكانو وسدد كرة صاروخية مرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب.

وأرسل فينيسيوس عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 42، قابلها خوسيلو بتسديدة ولكن الحارس يذود عن عرينه ويتصدى لها ببراعة.

ودونت الدقيقة 44 على تسديدة لريال مدريد، بعدما سدد بيلينجهام كرة صاروخية من داخل المنطقة ولكن كرته علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ويمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sport 1، بتعليق "علي محمد علي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد رايو فاليكانو الدوري الاسباني ريال مدريد ورايو فاليكانو رایو فالیکانو الشوط الأول ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم مواجهة العامرات والسيب بدوري الشباب

تعادل شباب العامرات مع السيب إيجابيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية نادي العامرات، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الأولى للمجوعة الأولى بدوري الشباب لكرة القدم.

شهدت المباراة أداء تكتيكيا عاليا من الفريقين، وكان العامرات قريبا من قص شريط أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة الثانية بعد انفراد اللاعب حسام الجابري بحارس السيب لكنه سددها بعيدا عن المرمى. بعد ذلك نظم السيب صفوفه وبدأ لاعبوه في تكثيف هجماتهم على مرمى العامرات وهدد اللاعب عبدالمنعم الحبسي شباك العامرات بتسديدة مُتقنة في الدقيقة 15 أبعدها الحارس أحمد الرواحي ببراعة، وفي الدقيقة 21 استطاع اللاعب عبدالله بن فرج الرواحي إحراز هدف التقدم للسيب بضربة رأسية مستغلا عرضية متقنة من زميله عدنان المشيفري.

وفي الدقيقة 35 أدخل مدرب العامرات محمد مرسي اللاعب جهاد العلوي ليكون مفتاح العودة للمباراة، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل بعد مراوغة حارس المرمى وأسكنها بسهولة في الشباك، ولكن فرحة العامرات لم تستمر طويلا بعد أن أتى الرد سريعا في الدقيقة نفسها بإحراز السيب الهدف الثاني عبر اللاعب منيب العلوي من هجمة سريعة أسكنها العلوي بسهولة الشباك. وكان السيب قريبا من تعزيز تقدمه بهدف ثالث بعدما حاذت تسديدة اللاعب عدنان المشيفري القائم من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 40، وانتهى الشوط الأول بتقدم السيب 2 / 1.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو العامرات بحماس كبير من أجل العودة إلى المباراة وكثفوا هجماتهم السريعة والمنظمة نحو مرمى العامرات واستطاعوا الحصول على فرص محققة لم يستغلها محمود الوهيبي وحسام الجابري، وفي الدقيقة 90 نجح البديل مروان المقبالي في إنقاذ فريقه من الهزيمة بعد تسديدة متقنة أسكنها الزاوية الصعبة للحارس معلنا عن هدف التعادل لفريقه، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2 / 2. ورفع العامرات رصيده إلى 10 نقاط، بينما رفع السيب رصيده إلى 7 نقاط. أدار المباراة حكم الساحة عمر المعمري، ومساعداه على الخطوط محمد الخليلي ومحمد البلوشي، ومروان البلوشي حكما رابعا، ومقيم الحكام سالم البطاشي.

مقالات مشابهة

  • مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة يونايتد وأستون فيلا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين اليونايتد وأستون فيلا
  • التعادل يحسم مواجهة العامرات والسيب بدوري الشباب
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • الشوط الأول.. ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف
  • التعادل يحسم مباراة أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين السيتي وفولهام