قتل أربعة أفراد من عائلة صحافي لبناني بينهم ثلاثة أطفال في ضربة إسرائيلية الأحد، فيما كانوا يستقلون سيارة على طريق في جنوب لبنان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

اعلان

قتل أربعة أفراد من عائلة صحافي لبناني بينهم ثلاثة أطفال في ضربة إسرائيلية الأحد، فيما كانوا يستقلون سيارة على طريق في جنوب لبنان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

وضحايا الضربة الإسرائيلية هم شقيقة الصحافي سمير أيوب وأحفادها الثلاثة (14 و12 وعشرة أعوام)، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام.

وأصيب الصحافي الذي كان يقود سيارته. وكان أفراد عائلته يسيرون خلفه في سيارة أخرى.

وسمير أيوب هو مراسل إذاعة "صوت الشعب" اللبنانية ويتحدث أيضا لوسائل إعلام روسية بصفته خبيرا، بحسب ما أفاد مصدر في الإذاعة وكالة فرانس برس.

وبعيد ذلك، أعلن حزب الله اللبناني أنه أطلق صواريخ كاتيوشا على كريات شمونة في شمال إسرائيل، ردا على هذه "الجريمة الوحشية البشعة".

من جانبه، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري مساء الأحد أنه تم "قصف أهداف لحزب الله ... ردا على إطلاق صاروخ مضاد للدبابات أدى إلى مقتل مدني إسرائيلي"، من دون أن يحدد مكان مقتله.

وأضاف أن من بين الأهداف "مركبات" بالإضافة إلى منصة إطلاق صواريخ بعيدة المدى دمرها الطيران الإسرائيلي.

نزوح من جنوب لبنان بعد القصف الإسرائيلي وشبح حرب جديدة.. هل ستتكرر تجربة 2006؟شاهد: آثار الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي على قرى جنوب لبنانمقتل صحافي من رويترز وإصابة ستة إعلاميين آخرين بينهم مصوران لفرانس برس في جنوب لبنان

وتشهد المنطقة الحدودية بين لبنان وإسرائيل تبادلا متكررا للقصف وإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تصعيد عسكري ملحوظ بين حزب الله وإسرائيل.. كتائب القسام تقصف كريات شمونة من جنوب لبنان فيديو: العثور على جثتي راعيين أصيبا بقصف إسرائيلي بجنوب لبنان تحقيق لـ"مراسلون بلا حدود": "الصحفيون في جنوب لبنان كانوا مستهدفين" الشرق الأوسط ضحايا قصف قتل إسرائيل جنوب لبنان اعلانالاكثر قراءة تستمر التغطية| عشرات القتلى والجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدخل مستشفى الشفاء ومدرسة تؤوي نازحين فيديو: "نحن ضحايا على الهواء مباشرة".. مراسل تلفزيون فلسطين في غزة ينهار باكيا بعد مقتل زميله أهم ما جاء في خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله شاهد: إسرائيل تعيد "آلاف" العمال الفلسطينيين إلى غزة بعد طردهم فيديو: "شوية أكفان وبسكوت خربان".. فلسطينيون يأخذون صناديق من شاحنة مساعدات بعد انقلابها قرب رفح اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة: الجيش الإسرائيلي يواصل قصفه المكثف على غزة ويشير إلى تقسيم القطاع المحاصر إلى شطرين يعرض الآن Next شاهد: الشرطة الإسرائيلية تجمع ممتلكات مجهولة من مواقع مختلفة هاجمتها كتائب القسام يوم 7 أكتوبر يعرض الآن Next وزير إسرائيلي: إسقاط قنبلة نووية على غزة خيار ممكن ونتنياهو يرد يعرض الآن Next فيديو: عاصفة دومينغوس تضرب فرنسا والسلطات تعلن حالة الإنذار البرتقالية يعرض الآن Next شاهد: الرئيس الفلسطيني يستقبل بلينكن في رام الله.. ما يحدث في غزة "إبادة جماعية"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط حركة حماس فرنسا السياسة الإسرائيلية مظاهرات كتائب القسام ضحايا شرطة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط حركة حماس My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشرق الأوسط ضحايا قصف قتل إسرائيل جنوب لبنان إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط حركة حماس فرنسا السياسة الإسرائيلية مظاهرات كتائب القسام ضحايا شرطة إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط حركة حماس فی جنوب لبنان یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بمعارك جنوب غزة

#سواليف

أقر الجيش الإسرائيلي بمقتل جندي وإصابة آخر من لواء ناحل في معارك بجنوب قطاع غزة.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الجندي قتل بانفجار مبنى مفخخ في رفح.

وكانت كتائب القسام أعلنت سابقا عن تفجير مبنى مفخخ بجنود الاحتلال في رفح.

مقالات ذات صلة هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد) 2024/07/01

مقالات مشابهة

  • مقتل قيادي ميداني بارز في حزب الله بضربة إسرائيلية
  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • انفجر الوضع عسكرياً ومقاتلات إسرائيلية تقصف مواقع لـحزب الله جنوب لبنان
  • حزب الله يطلق صواريخ على شمال إسرائيل بعد مقتل لبناني بضربة إسرائيلية
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في جنوب لبنان
  • "بيلد": إسرائيل قد تشن حربا ضد حزب الله في جنوب لبنان خلال الشهر الجاري
  • مقتل جندي إسرائيلي في معارك جنوب غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بمعارك جنوب غزة