قال الإعلامي أحمد موسى، إن إدارة الزمالك أعلنت الاستغناء عن المدير الفني أوسوريو ومساعده مدحت عبدالهادي، موضحًا أن مجلس الزمالك أعلن أيضًا إحالة أحمد فتوح، و محمد صبحي، حارس المرمى، ومصطفى الزناري للتحقيق.

أحمد موسى يفتح النار على وزير التراث الإسرائيلي: إرهابي متطرف (فيديو) أحمد موسى: تهجير الفلسطينيين الهدف وراء استمرار قصف غزة (فيديو)

وأضاف أحمد  موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضاية صدى البلد،  أن القرارات الصادرة عن مجلس الزمالك اليوم كانت حاسمة وجريئة، مشيرًا إلى أنها خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح بناءً على ما صدر من مجلس الإدارة الحالي.

 أوسوريو لا يصلح لتدريب الزمالك

وأكد أحمد موسى أن أوسوريو لا يصلح والزمالك خسر مبارتين علي التوالي ويحتاج لمدرب قوي أقوي من ذلك.

وأشار أحمد موسى إلى وجود الكثير من الحديث حول مفاوضات محتملة بين النادي الأهلي وأحمد فتوح، نجم الزمالك والمنتخب الوطني، معقبا:" كده ممكن يبقي فتوح في الأهلي وارد حدوث ذلك".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي .


وجاء البيان كالتالي اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح محمد صبحي مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا.

كما قرر المجلس عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع وتوجيه الشكر إلى اوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى فتوح الزمالك الأهلى بوابة الوفد أحمد فتوح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قرار جديد من إدارة النادي لحماية نجم موقعة السوبر الإفريقي، التي انتهت بفوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، حيث أحرز وسام أبو علي هدف الأهلي وناصر منسي هدف الزمالك.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، إلى أن ناصر منسي، مهاجم الفريق، سيبقى مع الزمالك في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وأن الإدارة ليس لديها أي نية للتخلي عنه.

عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

وأوضح أن اللاعب يعد أحد العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية، وأن الفريق يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري، مع هدف الفوز بلقب جديد هذا الموسم.

كما شهدت الساعات الأخيرة شائعات حول احتمال انتقال ناصر منسي إلى البنك الأهلي، إلا أن اللاعب نفى تماما أي رغبة في مغادرة ميت عقبة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • مسؤول إيراني كبير يفجر مفاجأة ومعلومات جديدة عن اغتيال حسن نصر الله وماذا فعل ”خامنئي” قبل ذلك بايام قليلة!
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي