أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، حُكماً بمُعاقبة مُتهم بالسجن المشدد 10 سنوات، وجاء ذلك لإدانته بالإتجار فى الحشيش في المراغة بسوهاج.

اقرأ أيضاً: صفعة على وجه العاشق الغاضب.. فاتورة باهظة لجريمة مروعة

صفعة على وجه العاشق الغاضب.. فاتورة باهظة لجريمة مروعة صبي شُجاع يُدافع عن والدته لحظة هجوم وحشي.

.كيف كانت النهاية؟


 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

 وكانت القضية بدأت بورود معلومات لضباط مباحث مركز المراغة مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش المخد.

وثبت تورط المُتهم بترويج المُخدرات بين الشباب وصغار السن في المنطقة، وتم ضبطه مُتلبساُ بحيازة عدد من قطع الحشيش قبل بيعها، وعند مُواجهته أقر بالواقعة.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة محمد.س بالسجن المُشدد 6 سنوات لإدانته بالإتجار في الهيروين وإحراز سلاح أبيض وذلك في القطامية.

وشمل الحُكم تغريم المُدان 200 ألف جنيه وإلزامه بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي ، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب و أحمد رضوان أبازيد وأمانة سر محمد طه

وأسندت النيابة العامة للمُتهم محمد.س أنه في يوم 6 مايو 2023 بدائرة قسم شرطة القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح أبيض (مطواه قرن غزال) دون مسوغ قانوني. 

وشهد معاون مباحث قسم شرطة القطامية بأنه ونفاذاً لإذن النيابة العامة الصادر بضبط المُتهم تمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر على كيس بلاستيكي بحوي خمسة وعشرون لفافة لجوهر مُخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض. 

وبمواجهته بما أسر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحراز المواد المُخدرة بقصد الإتجار فيها وأن المبلغ المالي حصيلته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه  والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته.

وأثبث تقرير المهماوي الكيماوي أن لفافات المُخدرات وعددها 25 احتوت على مسحوق بيج اللون ثبت أن المسحوق لجوهر الهيروين ووزنوا 11 جراماً

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات سوهاج الاتجار فى الحشيش المراغة سوهاج جنايات القاهرة قطع الحشيش

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخيةإحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازانوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • 5 سنوات دراسية ببرنامجي فارم دي وفارم دي- صيدلة إكلينيكية بنظام الساعات المعتمدة بصيدلة سوهاج
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين