أطلقت وكالة أنباء الإمارات “وام”، الإصدار التجريبي الجديد لموقعها الإلكتروني www.wam.ae بنسخة مطورة وبواجهة مستخدم سهلة، تعرض آخر الأخبار والتقارير والمحتوى الإعلامي، مطبقة أحدث التقنيات المعاصرة ضمن منظومة متكاملة تلبي تطلعات القراء والمتعاملين.

وحرصت “وام”، على أن يواكب الموقع الإلكتروني الجديد أعلى المعايير العالمية لجودة وبرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وأنظمة الأمان وقابلية الوصول والاستخدام، مع التركيز على تفعيل المشاركة الإلكترونية والخصوصية واستخدام أدوات التواصل الاجتماعي، مما يعزز ويحسن تجربة القراء والزائرين.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات، حرص “وام” على مواكبة كل جديد واضعة نصب عينيها الابتكار كأساس عند تصميم الموقع بشكله الجديد وخدماته ليتسم بالمرونة والقدرة على استيعاب أي تحديثات.

وقال سعادته، إن الموقع الجديد يمتاز بسهولة التصفح والتنقل بين نوافذه ويتبع أعلى المعايير العالمية في هذا الصدد مما يعزز تجربة القراء والزائرين، مشيرا إلى أن التصميم العصري للحلة الجديدة للموقع الإلكتروني يبرز الهوية المؤسسية للوكالة من خلال الألوان والوضوح والبساطة والحداثة والتقدم التقني ومواكبة الأجهزة الذكية واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بما يجعل تصفحه متعة للمستخدمين.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“إسلامية دبي” تطلق برنامج “أجيال” لتعزيز الوعي الديني لدى طلبة المدارس

أطلقت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي ، برنامج “أجيال” لتعزيز الوعي الديني لدى طلبة المدارس في دبي حول الظواهر الاجتماعية المهمة وذلك ضمن مبادرة “غراس الخير” التي تهدف إلى بناء جسور من الفهم المتبادل بين جميع الأطراف المعنية في البيئة المدرسية.
يأتي ذلك في إطار مبادرات أجندة دبي الاجتماعية 33 وسعيا للمساهمة في تنشئة جيل متمسك بمبادئه الإسلامية ولغته العربية وهويته الوطنية.
يعد البرنامج بمثابة منصة تفاعلية متكاملة تتضمن تقديم محاضرات وورش عمل حوارية وتثقيفية بمشاركة نخبة من أصحاب الخبرة والكفاءة من المحاضرين والمختصّين التربويين المعتمدين في هذا المجال.

وقال سعادة أحمد درويش المهيري مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي إن إطلاق برنامج “أجيال” خطوة جوهرية لتحقيق رؤيتنا في تجسيد لغة التعاون من أجل تحقيق الأهداف المرجوة عن طريق تهيئة بيئة للطلاب وأولياء الأمور والهيئات التعليمية من خلال الموارد المتاحة والمتوفرة للدائرة في لفتة تعكس العمل المؤسسي بين الجهات في دبي.
من جهتها أشادت سعادة عائشة عبدالله ميران مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي بإطلاق برنامج “أجيال” الذي يعد أحد ثمرات الجهود المستمرة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري من أجل توعية الأجيال الناشئة بالظواهر الاجتماعية المهمة وبناء منصات إيجابية للتفاعل بين المعنيين.وام


مقالات مشابهة

  • “طاقة” تطلق هوية مؤسسية جديدة موحدة لمجموعة شركاتها
  • “إسلامية دبي” تطلق برنامج “أجيال” لتعزيز الوعي الديني لدى طلبة المدارس
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • الجديد: مصارفك “ينشن في الذبان” ياعبدالغفار
  • “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة
  • إيران تطلق بنجاح القمر الاصطناعي البحثي الصغير “جمران 1”
  • “خليفة التربوية”: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم يعزز الإبداع
  • “فرجان دبي” تطلق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”