جريدة الوطن:
2024-09-19@03:22:39 GMT

“غنتوت ب” بطلاً لمهرجان “بينك بولو” المجتمعي

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

“غنتوت ب” بطلاً لمهرجان “بينك بولو” المجتمعي

 

 

 

قادت الشيخة علياء آل مكتوم فريق غنتوت (ب) للبولو للفوز بلقب النسخة الـ14 من مهرجان (بينك بولو) المجتمعي الخيري، بالتغلب على غنتوت (أ) 5.5 مقابل 5.

أقيم المهرجان بملعب سلطان بن زايد الرئيسي بنادي غنتوت، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم مجلس أبو ظبي الرياضي.

جاءت المباراة الاحتفالية متكافئة، وبدأت بإسقاط كرة البداية من المهندسة سمية الكعبي عضو جمعية الإمارات للسرطان ومؤسسة مبادرة (جرعة سعادة)، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي، المدير التنفيذي لنادي غنتوت.

تضمن المهرجان العديد من الفقرات المتنوعة، بمشاركة فرقة الفنون الشعبية الأفريقية، والمنطقة المخصصة لألعاب الأطفال، والفحوص الطبية المقدمة من مستشفى برجيل والقافلة الوردية، ومباراة كرة القدم لمواهب أكاديمية ياس وأكاديمية فيوتشر.

وشمل المهرجان مباراة استعراضية لمواهب البولو قدمها نادي دبي للبولو والفروسية، وإطلاق البالونات الوردية، وشاركت موسيقي شرطة أبو ظبي في عزف النشيد الوطني.

وفي ختام المهرجان وبحضور الشيخ محمد بن خالد آل حامد وسعيد بن حوفان المنصوري، وخالد سعيد المرزوقي، وحمد أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لشركات برجيل القابضة، تم تقديم الجوائز للفائزين.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال

توج منصور المنصوري قائد زورق “أبوظبي 36 “، بلقب الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، بعد حصوله على المركز الأول في السباق الرئيس، الذي أقيم مساء أمس في مدينة بيسو البرتغالية.
ونجح المنصوري في تصدر السباق من البداية وحتى النهاية، بتفوق واضح طوال 45 دورة، على مدار 34 دقيقة.

وحقق المركز الثاني في الجولة البريطاني ماثيو بالفيرمان، فيما حل ثالثا الليتواني إدجراس ريابكو 41، وجاء راشد القمزي على زورق أبوظبي 1 في المركز الرابع.

وبهذا الفوز، تمكن المنصوري من التقدم إلى المركز الثالث في الترتيب العام، برصيد 51 نقطة، في حين تبقى الصدارة من نصيب راشد القمزي برصيد 61 نقطة، ويحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو برصيد 55 نقطة.

وعلى ضوء هذه النتائج أصبحت حظوظ فريق أبوظبي أكبر في تحقيق اللقب هذا الموسم للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على التوالي قبل انتقال المنافسة للجولة الختامية من البطولة، والتي ستقام في مدينة فيلا فيلها البرتغالية نهاية الأسبوع الحالي، وذلك في ظل وجود زورقين للإمارات بين الثلاثة الأوائل في الترتيب العام.
وهنأ سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، على الإنجاز الذي تحقق في البرتغال، مشيدا بتفوق أبطال فريق أبوظبي وتحقيق النتائج المميزة.
وقال إن تفوق المنصوري والقمزي يعزز حضور واستمرار فريق أبوظبي على المستوى العالمي، معربا عن فخره بتلك المواهب المميزة التي ترفع علم الإمارات على منصات التتويج.

وأكد أهمية الجولة القادمة لحسم اللقب، لأنها ستحدد هوية البطل للموسم الحالي، لافتا إلى وجود فرصتين للفوز، وثقتنا كبيرة بأن القمزي والمنصوري سينجزان المهمة.وام


مقالات مشابهة

  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • وسام السيد: مسار تعزز دور البريد المجتمعي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات “موان”
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • معالي سعيد محمد الطاير يفتتح “أسبوع الرشاقة المؤسسية 2024” بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية وعالمية رائدة
  • كودار: ما يروجه أبوالغالي حول المنصوري غير مسؤول
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال