أصيبت ربة منزل ونجلتها الطفلة عمرها عامين بتشوهات نتيجة قيام سائق بالقاء مية نار عليهما حال استقلالهما توك توك على طريق قرية سندبيس - قها دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية وجرى نقلهما الى المستشفى والقبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسه.

تلقت مديرية امن القليوبية، إخطاراً من مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من المستشفى بوصول "نهلة ف ع" 26 سنة، مصابة بحروق في الوجة والجسم، ونجلتها "ليلى ا ع" عمرها عامين مصابة بحروق شديده بالوجه والزراعين والجسم.

وانتقلت قوة أمنية وبسؤلهما أفادت الأم أنها أثناء استقلالها توك للذهاب إلى مدينة قها فوجئت بقيام شخص بإلقاء جردل مملوء بـ مية نار عليهما ما أدى إلى إصابتهما.

نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم ويدعى "ا ف ا" سائق وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه كان يقصد سيدة أخرى ولكنه اختلط عليه الأمر فقام بالحاق الضرر بالمجني عليها ونجلتها، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيم لترويجه المخدرات بجدة وإحباط تهريب 225 كيلو جرامًا من القات

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية الفلسطينية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (225) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة مشاهد توافد الزائرين إلى المسجد النبوي مع بداية موسم العمرةتقنية مبتكرة تُنهي معاناة مريض "خمسيني" بالمدينة المنورةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبرالبريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينقذ ذراع سيدة من البتر مصابة بآلة حادة
  • القبض على مقيم لترويجه المخدرات بجدة وإحباط تهريب 225 كيلو جرامًا من القات
  • عاجل.. رفض طعن شيري هانم ونجلتها زمردة وتأييد الأحكام
  • انتشال جثة شاب من مياه ترعة قرية الدير بالقليوبية
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • شهود عيان يكشفون ملابسات إصابة عامل بطلق ناري في الصف.. جلسة صلح السبب
  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • القبض على شقيق المطرب عصام صاصا