جريدة الوطن:
2024-09-19@23:43:28 GMT

#هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

#هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد

#هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد


.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

6 أبراج أكثر جاذبية بين الرجال.. «بيخطفوا القلب من أول نظرة»

اهتمام الرجل بمظهره وأناقته من الأشياء التي تخطف قلوب النساء، البعض يكون لديه هالة تجعل حضورهم جذابًا بشكل كبير، ويكون لديهم صفات وسمات تشد الناس من حولهم، حيث تلجأ بعض الفتيات لمعرفة صفات برج الرجل قبل الارتباط به، ولذلك نستعرض في هذا التقرير 6 أبراج للرجال هي الأكثر جاذبية.

أبراج للرجال الأكثر جاذبية

هناك الكثير من أبراج للرجال هى الأكثر جاذبية ومن ضمنهم أصحاب برج الحمل، حيث يتممتع مواليد هذا البرج بجاذبية كبيرة، كما أنه يمتلك قدرة عالية من الشجاعة والجرأة بين الناس، وهذا ما يجذب الأخرين له بشكل عفوي، بالإضافة إلى ذلك يتمتع مواليد هذا البرج بالسحر الطبيعي ما يجعل الكثيرون يتعلقون بطريقتهم في الحديث حتى في اختيار ملابسهم وفقا لما ذكره موقع «Your tango»

مواليد برج الأسد من الرجال الأكثر جاذبية، حيث يكونون دائمًا في دائرة الضوء، ومحل أنظار الكثيرين، ما يجعلهم أكثر جاذبية، كما أنهم يمتلكون ثقة عالية ودفئًا خاصًا، وهو أيضًا كريم بدرجة كبيرة.

مواليد برج القوس

لم تقتصر أبراج الرجال الأكثر جاذبية عند «الأسد»، ولكن ينضم لهم مواليد برج القوس، حيث يعرف مولوده بروح مغامرة عالية وحماس بشكل كبير، الأمر الذي يجعل الكثيرين ينجذبون إليهم بسرعة.

يتمتع مولود برج القوس بلطف شديد ما يجعل الكثير من الشخصيات تنجذب إليهم، كما أنهم يتمتعون بعفويتهم الجذابة، بالإضافة إلى أنهم محبون للمرح ومغامرون.

برج الميزان يعتبر من أكثر الأبراج جاذبية، حيث يتميز مولوده بفهمه العميق لمشاعر الآخرين، نظرًا لسعيه الدائم إلى تحقيق السلام والتوازن في حياته وحياة من حوله. يتواجد بجانب أحبائه وأصدقائه باستمرار، ما يجعله وجهة يلجأ إليها الناس عندما يحتاجون إلى مناقشة المشكلات العاطفية أو الفلسفية، مما يزيد من جاذبيته.

برج الثور

أما برج الثور، فهو من الأبراج التي تتمتع بجاذبية عالية أيضًا، حيث يتميز أصحابه بالإخلاص والكرم الكبير، وحبهم للأشياء الجميلة في الحياة. يستمتع مولود برج الثور بتدليل أحبائه، ما يعزز من جاذبيته لدى الآخرين.

مقالات مشابهة

  • «أجندة فعاليات أبوظبي».. تجارب وعروض ملهِمة
  • 7 أبراج مواليدها هم الأكثر سعادة خلال شهر أكتوبر.. ماذا ينتظرهم؟
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • “أجندة فعاليات أبوظبي” تكشف عن جدولها لموسم 2024-2025 الحافل بتجارب وعروض مُلهمة “تلقى نفسك فيها”
  • لماذا تبني قسد أبراج مراقبة بين مناطقها ومناطق النظام بسوريا؟
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • 3 أبراج الأكثر ثراءً في شهر أكتوبر.. «اعرف أنت منهم ولا لأ»
  • 6 أبراج أكثر جاذبية بين الرجال.. «بيخطفوا القلب من أول نظرة»
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»