سجل البديل لويس دياز، هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليدرك التعادل 1-1 لليفربول مع مضيفه المتواضع لوتون تاون، الأحد، وقد أهدى الهدف لوالده الذي اختطف في كولومبيا.

ورغم دفاعه معظم فترات المباراة، تقدم لوتون بشكل مفاجئ عندما تقدم روس باركلي للأمام في الدقيقة 80 ليمرر الكرة إلى عيسى كابوري، الذي مررها إلى تاهيث تشونغ، ليسدد في مرمى أليسون، حارس ليفربول.

وأدى ذلك إلى حالة من النشوة في استاد كينيلورث رود الصاخب، الذي تبلغ سعته نحو 11 ألف متفرج فقط، وحيث تمكن لوتون من حصد نقطة واحدة فقط سابقا هذا الموسم.

لكن بعد ذلك تقدم دياز، الذي شارك في الشوط الثاني، ليحول تمريرة عرضية من هارفي إليوت إلى الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ثم كشف عن قميص داخلي كتب عليه "الحرية لوالدي".

وقال متمردو جيش التحرير الوطني يوم الخميس الماضي إنهم سيطلقون سراح والده.

وأهدر داروين نونيز مهاجم ليفربول فرص عدة، حيث أطلق تسديدة ردت من العارضة في الشوط الأول وأخرى أنقذها توماس كامينسكي حارس لوتون في الشوط الثاني.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وابتعد لوتون بفارق قليل عن منطقة الهبوط ليحتل المركز  الـ17 بست نقاط، بفارق نقطتين عن ذيل الترتيب.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل

بغداد اليوم - طهران

أكد المحلل السياسي الإيراني طالب مهدي، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن الضربات التي وجهتها ايران لإسرائيل تعكس تصميم طهران على الرد على الجرائم المستمرة التي ترتكبها تل ابيب.

وقال مهدي لـ "بغداد اليوم" إن "الضربات الموجهة لإسرائيل ليست مجرد رد فعل عابر، بل هي رسالة استراتيجية إلى الولايات المتحدة "راعية الجرائم" التي يرتكبها الكيان الصهيوني".

وأشار المحلل الإيراني إلى أن "إيران أثبتت قدرتها على تحقيق وعودها منذ اغتيال هنية"، مؤكدًا أن "العالم يشهد الآن نتائج هذه السياسة".

تأتي هذه التصريحات في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، مما يثير تساؤلات حول مستقبل الصراع بين إيران وإسرائيل، بالإضافة إلى الأدوار التي تلعبها القوى الكبرى في هذه المعادلة.

وكانت إيران قد قصفت إسرائيل مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بمئات الصواريخ على مختلف انحائها.

واعتبرت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، أن الهجمات الصاروخية التي شنها الحرس الثوري على إسرائيل هذه الليلة بأنه "حق مشروع"، محذرة أن أي رد من قبل إسرائيل على إيران سيواجه برد مدمر.

ومنذ اليوم الأول لاغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية في طهران، والسلطات العسكرية والسياسية والقضائية والدينية الإيرانية تؤكد باستمرار "الرد المدمر على انتهاك السيادة في اغتيال الضيف"، و"الثأر"، و"الرد بقوة وحزم"، و"الانتقام الدموي"، و"الانتقام الصعب"، و"الوعد الصادق".

وظل الإيرانيون والمراقبون الدوليون ينتظرون هذا الرد، ولكن على الرغم من التحذيرات المتكررة للرحلات الجوية الدولية لتجنب سماء غرب إيران والاتصالات المتكررة مع الدول المجاورة والقوى العالمية، فقد طال أمد هذا الرد وتأخر طويلًا، لدرجة أن الكثيرين باتوا يعتقدون أنه قد لا يكون هناك أي رد من طهران على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • فيديو| الاتفاق يقتنص تعادلًا مثيرًا من التعاون
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه