أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، قرارا بتكليف الدكتور نجلاء حسني الأشرف، الأستاذ بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، عميدا لقسم لكلية التربية النوعية

جاء قرار رئيس الجامعة، ضمن قرارات تنظيم العمل الإداري في الكليات، وبعد الاطلاع على القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية.

يشار إلى أن الدكتورة نجلاء الأشرف شغلت منصب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وحققت العديد من الأنشطة المختلفة داخل الكلية والجامعة، فضلا عن مشاركتها في مختلف الملتقيات والفعاليات المحلية والإقليمية مما يؤكد اسهاماتها في نقل واكتساب المهارات المختلفة على المستويين الأكاديمي والمهني.

وقدمت الدكتورة نجلاء الأشرف الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة على ثقته الكبيرة و تكليفها عميدا للكلية، مؤكده على بذل الجهود من أجل الارتقاء بالكلية وتقديم كل ما هو متطور وجديد لتحقيق تنمية شاملة في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة كفر الشيخ يسلم شهادة اعتماد برنامج اللغة الإنجليزية بكلية الآداب

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية بالجامعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي كلية التربية النوعية عميد كلية التربية النوعية رئیس جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

سوريا.. الأسد يكلف وزيرا سابقا بتشكيل حكومة جديدة

ذكرت وسائل إعلام رسمية، السبت، أن رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أصدر مرسوما بتكليف وزير الاتصالات السابق، محمد غازي الجلالي، بتشكيل حكومة جديدة.

وستحل هذه الحكومة محل أخرى انتهت ولايتها وتتولى مهام تصريف الأعمال منذ الانتخابات البرلمانية التي جرت في منتصف يوليو الماضي، وفقا لرويترز.

وشغل الجلالي منصب وزير الاتصالات من 2014 إلى 2016. ويخضع لعقوبات من الاتحاد الأوروبي منذ عام 2014 بسبب مشاركته في "المسؤولية عن القمع العنيف الذي مارسه النظام ضد السكان المدنيين".

ووفقا لوكالة أنباء النظام "سانا" فإن الجلالي من مواليد دمشق عام 1969، وكان معاون وزير الاتصالات والتقانة منذ 2008 حتى 2014.

وقالت إنه أستاذ مشارك ورئيس الجامعة السورية الخاصة (SPU) منذ سبتمبر 2023، وحاصل على دكتوراه في الاقتصاد الهندسي من جامعة عين شمس بالقاهرة عام 2000، وماجستير علوم في الهندسة المدنية من جامعة عين شمس في القاهرة عام 1997، ودبلوم دراسات عليا في الهندسة المدنية من جامعة دمشق عام 1994، وإجازة في الهندسة المدنية من جامعة دمشق عام 1992.

ويعاني غالبية السوريين من أوضاع معيشية صعبة وانقطاع بالتيار الكهربائي وانهيار بقيمة العملة الوطنية نتيجة الحرب الأهلية التي اندلعت عام 2011.

وتشير أرقام الأمم المتحدة إلى أن ما لا يقل عن 350 ألف شخص قتلوا وأصيب مئات الآلاف بجروح، فضلا عن الكثير من المفقودين والمعتقلين، نتيجة الحرب التي تسببت بنزوح وتهجير الملايين داخل البلاد وخارجها.

مقالات مشابهة

  • وفاة رئيس فرع المؤتمر واحد أكبر الأكاديميين المؤسسين لكلية الطب بجامعة صنعاء
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة كفر الشيخ 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة المنصورة 2024
  • الحد الأدنى للالتحاق بالأقسام العلمية بـ«التربية النوعية» في جامعة كفر الشيخ
  • الأسد يكلف الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • جامعة بنها تفتح باب التقديم لكلية التمريض.. إعرف الشروط
  • سوريا.. الأسد يكلف وزيرا سابقا بتشكيل حكومة جديدة