نوفمبر 5, 2023آخر تحديث: نوفمبر 5, 2023

المستقلة/- كشف تقرير جديد لصحيفة الموندو الإسبانية أن إسرائيل تستخدم المرتزقة منذ 7 أكتوبر وتحدثت الصحيفة مع المرتزق الإسباني بيدرو دياز فلوريس المعروف بانتمائه للنازيين الجدد، فلوريس الذي حارب في أوكرانيا

وصرح بيدرو دياز فلوريس كوراليس، وهو مرتزق إسباني، قاتل في أوكرانيا ضد القوات الروسية، أنه يقاتل الآن تحت أوامر إسرائيل في غزة.

وفي مقابلته مع صحيفة إلموندو، شرح المرتزق بالتفصيل الظروف التي يعمل فيها واعترف بأنها “جيدة”.

وقال “لقد جئت من أجل المال. إنهم يدفعون بشكل جيد للغاية ويقدمون معدات جيدة ووتيرة العمل هادئة. الأجر هو 3900 يورو في الأسبوع، بغض النظر عن المهام التكميلية”. حوالي 7800 يورو في أسبوعين.

“هناك العديد من الشركات العسكرية الخاصة هنا”

وكما ورد في في المقال الذي نشرته الجريدة في الثالث من نونبر/تشرين الثاني، فقد أكد المرتزق الإسباني أنه متواجد في “مرتفعات الجولان المحتل” وأوضح “نحن نقدم فقط الدعم الأمني لقوافل الأسلحة أو فرق القوات المسلحة الإسرائيلية الموجودة في قطاع غزة”.

وأضاف “نحن لا نقاتل حماس بشكل مباشر ولا نشارك في عمليات هجومية”.

واسترسل: “نحن مسؤولون عن أمن نقاط التفتيش ومراقبة الدخول على حدود غزة والأردن. هناك العديد من الشركات العسكرية الخاصة هنا وهم يتقاسمون العمل. عادة يقومون بحراسة المنافذ الحدودية بين إليات والعقبة”.

وكان إسم بيدرو دياز فلوريس قد ظهر في وقت سابق على شكل نعي على أحد المواقع الإعلانية، بعد أن عرضت روسيا 10 آلاف دولار مقابل رأسه.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نقيب السياحيين: نطالب الحكومة المرتقبة بتحويل الشقق المغلقة لوحدات فندقية

قال باسم حلقة نقيب السياحيين إنَّ قطاع السياحة من أهم القطاعات التي يجب أن تعمل الحكومة الجديدة على تطويرها والنظر إليها بشكل مختلف، لأنّها ذات عائد اقتصادي ضخم ومصدر للعملة الصعبة، لذلك نرى أن هناك عددًا من الأمور التي يجب أن تكون أولوية للحكومة الجديدة، منها إنشاء إدارة  في الوزارة تكون معنية بتحويل الشقق السكنية المغلقة والعمارات السكنية الأهلية المغلقة إلى وحدات فندقية تابعة لهذه الإدارة الجديدة.

مطالب السياحيين من الحكومة الجديدة 

وأضاف «حلقة» في تصريحات لـ«الوطن» أنَّ هذه الإدارة سوف تكون معنية بالإشراف على الوحدات وتراخيصها من خلال وزارة السياحة، ومضاعفة عدد الغرف الفندقية في مصر بشكل كبير، وبالتالي سوف يستهدف أعداد كبيرة من السواح ممن يحتاج إلى أماكن إقامة غير الأماكن الفنادق التي يقصدوها، وهذا بالفعل تمت الإشارة إليه في الحوار الوطني، لذلك نأمل من الحكومة الجديدة أن تنفذ توصيات الحوار في اسرع وقت.

فتح تراخيص جديدة للشركات الخاصة للنقل الجوي

وتابع نقيب السياحيين أنَّ من أهم الأمور التي يجب العمل عليها من قبل الوزارة الجديدة هو فتح تراخيص جديدة للشركات الخاصة للنقل الجوي مما يساعد في سرعة الحركة الجوية ما بين المدن السياحية المصرية بعضها البعض، وبالتالي لا يكون هناك صعوبات بالعكس يكون هناك مساعدة وتعاون وشكل تنافسي وبالتالي يؤثر بشكل إيجابي على الحركة الاقتصادية المصرية، بالإضافة إلى إنشاء  تأمين صحي خاص بالعاملين في القطاع السياحي بإنشاء مستشفى سياحيين معنية بالعاملين في هذا القطاع أو ضمهم للمنظومة الخاصة التأمين الصحي في المستشفيات التابعة للدولة.

مقالات مشابهة

  • تصريحات وتحركات إسرائيلية تكشف عن «طول» العدوان على غزة.. «ربما لسنوات»
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • حصيلة صادمة لضحايا العدوان في صفوف الطلاب الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • نقيب السياحيين: نطالب الحكومة المرتقبة بتحويل الشقق المغلقة لوحدات فندقية
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يشدد على إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي إعلان عن "انتهاء الحرب" حتى عودة جميع المختطفين
  • قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات في صفوف جيش الاحتلال بيومين
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • تباين في صفوف الاحتلال إزاء شن حرب ضد لبنان بسبب أثمانها الكبيرة
  • محاذير إسرائيلية من تجنيد الحريديم في جيش الاحتلال
  • غالانت: هناك حاجة إلى 10 آلاف جندي إضافي في صفوف الجيش على الفور