صدى البلد:
2024-06-27@10:35:08 GMT

بـ 90 الف جنيه .. اركب ارخص سيارة من هيونداي

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

استطاعت شركة هيونداي عملاقة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، أن تقدم مجموعة من السيارات المتنوعة داخل السوق المصري، طوال تاريخها الممتد، والتي اشتهرت بالاعتمادية، إلى جانب اسعارها المناسبة إلى حد كبير، إلى جانب توافر قطع الغيار وسهولة الصيانة.

بعد الأسعار الجديدة .. ارخص سيارة اوبل 2024 في مصر أرخص سيارة رياضية من جيلي بعد الزيادة الجديدة.

. صور 50 ألف جنيه أوفر برايس على أرخص سيارة زيرو في مصر بعد الزيادات الجديدة .. ما هي أرخص سيارة تقدمها ستروين في مصر؟

وتعتبر السيارة هيونداي اكسيل من اشهر السيارات التي قدمتها العلامة التجارية في السوق المصري، والتي مازالت تتمتع بشعبية كبيرة داخل سوق السيارات المستعملة، حيث يتم تداولها عبر فئتين الاولى من عائلية الهاتشباك والاخرى سيدان، بالاضافة إلى ظهورها عبر ناقل سرعات أوتوماتيكي التحكم واخر يدوي مانيوال.

هيونداي اكسيل موديل 1996 

ظهرت السيارة هيونداي اكسيل موديل 1996 للبيع عبر الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا الموضوع، بعد أن خضغت لمسافة إجمالية قدرها 200 الف كيلومتر، بالاضافة إلى ظهورها بحالة خارجية جيدة، وطلاء محدث، وجنوط رياضية من 7 اضلاع وباللون الفضي.

هيونداي اكسيل موديل 1996 

وتأتي السيارة هيونداي اكسيل 96 بمفهوم رباعي الابواب، بالاضافة إلى حقيبة تخزين خلفية ذات حجم كبير، مع مقصورة داخلية تتسم بالرحابة، ومصابيح أمامية حادة المظهر مدعومة باشارات جانبية، وتعتمد على قدرات فنية تتضمن محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، وناقل حركة يدوي "مانيوال" مكون من 5 سرعات، مع تقنية الدفع الامامي للعجلات.

هيونداي اكسيل موديل 1996 سعر السيارة هيونداي اكسيل موديل 1996 

 

تباع السيارة هيونداي اكسيل موديل 1996 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بقيمة سعرية قدرها 90 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي اكسيل العدادات الكودية

إقرأ أيضاً:

سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري

سيارة نيسان نافارا 2024.. كشفت شركة نيسان عن سيارتها المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بطرازها الجديد وهي سيارة نيسان نافارا موديل 2024، وتنتمي نافارا لفئة السيارات البيك أب، وتظهر بتصميم جديد وعصري، وتم اطلاقها لتنافس العديد من الطرازات منها، تويوتا هايلكس.

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

يوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

تمتلك سيارة نيسان نافارا موديل 2024 الجديدة تكنولوجيا متطورة من ضمنها: مصابيح LED، وبها شبك أمامي بتصميم جديد، وبها خطوط متداخلة، وبها لمسات داكنة، وخطوط عضلية على باب صندوق الشحن.

تأتي سيارة نيسان داخل سوق السيارات بطول 5260 مم، وعرض 1875 مم، وارتفاع 1860 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 3150 مم.

سيارة نيسان نافارا 2024

تحتوي علي محرك سعه 2500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 190 حصان، وبها عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن/متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 7 سرعات، وتمتلك نافارا نظام دفع ثنائي، ونظام دفع خلفي، ونظام دفع رباعي.

سيارة نيسان نافارا 2024

زودت سيارة نيسان نافارا موديل 2024 بالعديد من المميزات من ضمنها، مصابيح أمامية LED رباعية، وبها إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب أمامية LED، وبها مقابض أبواب بالطلاء الكرومي الأسود، وشبك أمامي باللون الأسود، ومساحات أمامية تحتوي علي مستشعر للمطر، وبها مرآة جانبية كهربائية، وتمتلك كسوه جلد للمقاعد، وبها مقاعد أمامية بخاصية انعدام الجاذبية، وبها حوامل أكواب، وتكييف ثنائي المناطق.

سيارة نيسان نافارا 2024

إضافة إلى أن سيارة نيسان نافارا موديل 2024 تمتلك أيضا، عجلة قيادة جلد متعددة الوظائف، ومقاعد بكسوة من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي أوندرويد أوتو، وشاشة لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وبها نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وبها قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح، وبها نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات، وبها قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح.

اقرأ أيضاًجوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال

BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • مواصفات وأسعار سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة