على مدار الحلقات الـ18 الماضية من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، كان هناك الكثير من المشتبه بهم في قتل الدكتور عصام الصياد الذي تعرض لرضوى بالتحرش، وكلما تطورت الأحداث ظهر مشتبه بهم جدد، ففي البداية كانت رضوى ثم زوجها ثم زوجة القتيل، وختاما المحامي الخاص بحنان مطاوع.

ظهور مشتبه به جديد بقتل عصام الصياد

وتلقت نرمين زوجة عصام الصياد فيديو من رقم مجهول في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل صوت وصورة مسجل لزوجها عصام الصياد، والذي قام بتسجيله قبل وفاته مباشرة، ليخبرها به أنه طالما هذا الفيديو وصل لها هذا يعني أنه تم قتله، مشيرا إلى أنه يشعر بأن حياته في خطر، وفي حالة حدوث أي شيء له عليها أن تعلم أن صاحب الفيلا التي قام بتأجيرها منه هو الفاعل، طالبا منها إيصال هذا الفيديو لأعلى جهة يمكن الوصول إليها وتصعيد الأمر.

رضوى ترفض عريس بعد طلاقها من عبد الغني

وبعد ما تعرضت له رضوى من أحداث صعبة على مدار فترة قصيرة، تقدم أحد الجيران لخطبتها ليخبرها بعد أن ذهب لمنزلها خلال جلوسه مع والدها متناولا الغداء أنه كان يرغب في الزواج منها منذ زمن بعيد، ولكنها تزوجت من عبد الغني، ولكن في الوقت الحالي وبعد طلاقها منه لم يكن هناك ما يمنع ذلك، لتخبره أنها لم تعد ترغب في الزواج من أحد، فما حدث لها جعلها تكره الرجال ولا تريد إدخال أحد لحياتها مرة أخرى، ثم تتصل بالمحامي لتخبره بذلك، لتشعر في حديثها معه بأنه شعر بالضيق عندما علم أن أحد آخر يريد الزواج منها.

ويعرض مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان صدقي صخر ونجلاء يدر على قناة Dmc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، بينما يتم عرض الحلقة على قناة Dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة قصة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!

نشر الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يكشف مشاهد نادرة للقيادي في "حزب الله" محمد نعمة ناصر (أبو نعمة)، الذي استهدفته إسرائيل اليوم إثر غارة طالت سيارته في منطقة الحوش بمدينة صور - جنوب لبنان.   وأظهرت لقطات ضمن الفيديو ناصر وهو على الجبهة القتالية، كما ظهر أيضاً إلى جانب القيادي في "حزب الله" الشهيد وسام الطويل.   كذلك، نشر الحزب صورة نادرة لـ"أبو نعمة" خلال مشاركته باقتحام موقع للجيش الإسرائيلي في منطقة بيت ياحون يوم 15 أيار 1999.   

الشهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر "الحاج أبو نعمة" pic.twitter.com/XUIzI6E5Xb

— أحمد سرحان (@ahmadserhann) July 3, 2024     وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية نشرت تقريراً تحدثت فيه عن ناصر، وقالت إنه يقطنُ في بلدة حداثا - جنوب لبنان والتي كانت هدفاً لهجمات الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب.   وتشير الصحيفة إلى أن "حزب الله" أطلق لقب "الشهيد القائد" على ناصر وقد وصف أيضاً شخصين آخرين سابقاً بالتسمية نفسها وهما الشهيدين طالب عبدالله الذي استهدفته طائرة مسيرة داخل مبنى في الجنوب الشهر الماضي، ووسام الطويل الذي اغتالته إسرائيل مطلع شهر كانون الثاني الماضي.   ولفتت الصحيفة إلى أنّ "وحدة عزيز" التي كان يقودها "أبو نعمة"، لديها مسؤولية قطاع واسع يمتد من جنوب لبنان حتى البقاع في أعماق البلاد.   في المقابل، تحدثت تقارير أخرى عن أن "أبو نعمة ناصر" يوازي من حيث الرتبة عبدالله والطويل، مُشيرة إلى أن "عزيز" هي وحدة جغرافية تشمل القطاع الغربي من جنوب لبنان، بدءاً من الناقورة وصولا إلى عيتا الشعب.   وبالإضافة إلى وحدتي "نصر" و "عزيز"، هناك وحدات جغرافية أخرى هي "بدر" و "حيدر"، وهي تصل إلى مناطق خارج جنوب لبنان، مثل البقاع الغربي وبعلبك الهرمل.    كذلك، هناك وحدة خاصة مسؤولة مسؤولة عن الضاحية الجنوبية لبيروت، لكن اسمها غير معروف، بحسب "يديعوت". 

في غضون ذلك، تقول صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن ناصر خدم في منصبه منذ العام 2016 وقاد إطلاق الصواريخ المضادة للدروع من جنوب غرب لبنان باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي.

وبحسب "معاريف"، فإن ناصر قام توجيه الدعدي من المخططات ضد إسرائيل طوال الحرب وقبلها، كما كانت له أدوار رئيسية في "حزب الله".  

مقالات مشابهة

  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • صحيفة: صور جوية تكشف توسيع الصين لقواعد تجسس مشتبه بها في كوبا
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ازالة فورية لحالة تعدى بقرية الصياد بنجع حمادي
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور