قدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية  العزاء للطالبة الفلسطينية  ريفان خالد حماد بالفرقة الرابعة بكلية الطب والتي  فقدت أسرتها بالكامل أثناء العدوان الإسرائيلي  على قطاع غزة.

وفقدت الطالبة  ٢٦ شهيدا من أفراد اسرتها  منهم ١٤ طفلا  يمثلون والدها  ووالدتها  و شقيقها وشقيقتها  واعمامها واسرهم.

رئيس جامعة المنوفية: جزء كبير من التنافسية بين الجامعات تتمثل في قدرتها على توظيف الخريجين كلية زراعة المنوفية تطلق دورات تدريبية لرفع الكفاءة الفنية في مجال الميكنة الزراعية

حضر اللقاء الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب  وسعاد بيومي رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد القاصد  للطالبة  انها وسط أهلها ،وأن الجامعة ستقدم كل الدعم والتيسيرات والرعاية الإجتماعية لها ولكل طلاب قطاع غزة .

واستنكر رئيس الجامعة العدوان على قطاع غزة والذي استهدف  النساء والأطفال والمدنيين، و البيوت الأمنة، مؤكدا أن الاحتلال ارتكب جرائم في حق الشعب الصامد  مخالفة لكل القوانين والأعراف الإنسانية والقانونية.

كما ثمن القاصد الدور البطولي للمقاومة الفلسطينية و صمود أبناء الشعب والفلسطيني بجميع شرائحه.

وأكد رئيس الجامعة علي دعمه الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحماية أمن الدولة المصرية وتأييد قرارت رئيس الجمهورية  تجاه المأساة الإنسانية والأوضاع الإقليمية الراهنة بالأراضى الفلسطينية.

كما أكد علي  تأييده الكامل لإدانة القيادة السياسية  الأعمال العسكرية والارهابية  للاحتلال الإسرائيلى التى تستهدف المدنيين، واعلن رئيس الجامعة تايده ومجلس الجامعة لكافة الاجراءات التي تتخذها القيادة السياسية  لمساعدة أهالي غزة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور أحمد القاصد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة رئيس جامعة المنوفية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يكرّم 100 أسرة فلسطينية تضررت من العدوان الإسرائيلي على غزة

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، وذلك لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك تعبيراً عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

دعم الدولة المصرية

وفي كلمته خلال الاحتفال، أكد محافظ القليوبية على دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مؤكداً أن مصر ستظل سنداً للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه.

الدور المصري في تقديم الدعم

 أشاد محافظ القليوبية بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معرباً عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

ومن جانبهم عبر الأشقاء الفلسطينيين عن فرحتهم بالدعم الكبير الذي يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنه بوطنهم الثاني مصر لم يشعروا بأي ملامح للغربة، وأن هناك احتضانا كبيرا من الدولة، مقدمين الشكر للمحافظ وكل القيادات على هذا الدعم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يكرّم 100 أسرة فلسطينية تضررت من العدوان الإسرائيلي على غزة
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من الطلاب الجدد من ذوي القدرات الخاصة
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,252 شهيدا و95,497 جريحاً
  • وزارة التعليم الفلسطينية: استشهاد 10888 طالباً منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من ذوي القدرات الخاصة
  • «القاصد» يوجه التهنئة لأبناء جامعة المنوفية بمناسبة قرار إنشاء معهد الأورام