مني شتوتغارت بالهزيمة الثانية توالياً والثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 21 نقطة

فشل شتوتغارت في الابتعاد عن خصمه المقبل بوروسيا دورتموند وتعزيز مركزه الثالث، وذلك بتلقيه الهزيمة الثانية توالياً والثالثة هذا الموسم على يد مضيفه هايدنهايم 0-2 الأحد (الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني 2023) في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

مختارات بوندسليغا ـ ليفركوزن يعزز صدارته وبايرن يكتسح دورتموند ماينز الألماني يفسخ تعاقده مع الغازي إثر منشورات عن إسرائيل بونديسليغا: كين يحقق بداية مثالية في مستهل دفاع بايرن عن اللقب

ودخل شتوتغارت اللقاء وهو أمام فرصة الابتعاد عن دورتموند بفارق ثلاث نقاط بعد خسارة الأخير أمام غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب 0-4 أمس السبت، لكنه مني بدوره بالهزيمة التي جاءت بعد خسارة أيضاً في المرحلة الماضية على أرضه أمام هوفنهايم 2-3.

ودفع ثمن إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 57 عبر الكونغولي سيلاس كاتومبا مفومبا كانت ستمنحه التقدم، ثم وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 70 برأسية من يان شوبنر قبل أن يتلقى الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بتسديدة ساقطة بعيدة رائعة لتيم كلايندينست الذي استغل تقدم الحارس ألكسندر نوبل (4+90).

وبذلك وبغياب الغيني سيرهو غيراسي، صاحب 14 هدفاً في المراحل الثماني الأولى، للمباراة الثانية توالياً بسبب إصابة في الفخذ، مني شتوتغارت بالهزيمة الثانية توالياً والثالثة هذاالموسم ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام خصمه المقبل دورتموند الذي سيتواجه معه أيضاً في ثمن نهائي مسابقة الكأس بحسب القرعة التي سحبت الاحد.

وفي المقابل، رفع هايدنهايم، الوافد الجديد للبوندسليغا، رصيده الى 10 نقاط بفوزه الثالث بين الكبار.

رفع فريق هايدنهايم، الوافد الجديد للبوندسليغا، رصيده الى 10 نقاط بفوزه الثالث بين الكبار.

وعاد فيردر بريمن من ملعب فولفسبورغ بنقطته الأولى هذا الموسم خارج الديار، وذلك بالتعادل معه 2-2.

وبدأت معاناة بريمن بعيداً عن ملعبه منذ 12 آب/أغسطس حين خرج من مسابقة الكأس على فيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة بخسارته 2-3، قبل أن يتبعها بأربع هزائم متتالية خارج الديار في الدوري.

لكن هذه السلسلة توقفت الأحد على ملعب فولفسبورغ في لقاء بدأه الضيوف بالتقدم منذ الدقيقة السابعة عبر مارفن دوكش، لكن التشيكي فاتسلاف تشيرني أدرك التعادل في الدقيقة 37.

وبدأ بريمن الشوط الثاني بشكل سيء بعد تخلفه بهدف للأميركي كيفن باريديس (59)، لكن الكولومبي رافايل بوري أنقذه من الهزيمة الخامسة في خامس مباراة له في الدوري خارج الديار بإدراكه التعادل في الدقيقة 65 من كرة رأسية.

وبهذا التعادل الأول للفريقين هذا الموسم، رفع بريمن رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني عشر وفولفسبورغ الى 13 في المركز التاسع.

ع.أ.ج/ أ.ح (د ب أ، أ ف ب)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: الدوري الألماني الدوري الألماني الثانیة توالیا هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين

خسر بروسيا دورتموند 1-2 أمام أونيون برلين، اليوم السبت، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعد أيام من فوزه الساحق 7-1 على سيلتيك الإسكتلندي، وهو أكبر انتصار أوروبي له.

أنهى كيفن فوجت صياماً عن التهديف في الدوري الألماني دام عشرة أعوام، عندما افتتح التسجيل لأونيون برلين في الدقيقة 26.

وكان الهدف السابق لفوغت في المسابقة سجله في 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2014، وحقق رقماً قياسياً على مستوى اللاعبين الميدانيين، إذ فصل بين هدفيه 275 مباراة بالدوري.

ليفركوزن يفرط في الانتصار أمام هولشتاين - موقع 24سجل باير ليفركوزن هدفين في أول 8 دقائق، لكنه فرط في تقدمه ليتعادل 2-2 مع ضيفه هولشتاين كيل، في الدوري الألماني، اليوم السبت.

وافتقد دورتموند الحدة التي ظهر بها أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، واستقبل الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول، وسجله يورب فيرتيسن من كرة زاحفة من حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62، سجل يوليان ريشون هدفاً لدورتموند، لكن الفريق لم يتمكن من إدراك التعادل رغم ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة.

وتراجع دورتموند إلى المركز السابع، بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين
  • ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»
  • «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة
  • سعود عبدالحميد يشارك في هزيمة روما أمام إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتلقى هزيمة مدوية أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين