وقع QNB الأهلى، التابع لمجموعة QNB، بروتوكول تعاون مع جامعة بدر بالقاهرة لتزويد الطلاب بتجربة دفع رقمية مبتكرة وآمنة الرقمية عن طريق منصة «QNB bebasata ».

وسيتمكن الطلاب من إدارة أمورهم المالية عبر بطاقة QNB bebasata للخصم المباشر التى تحمل شعار البنك والجامعة وتسمح باستخدامها كبطاقة تعريفية للطلاب وبطاقة دفع إلكترونية فى نفس الوقت.

كما يشمل التعاون تنظيم ندوات تثقيف مالى لطلاب الجامعة لتعريفهم بأهمية الاستدامة المالية وأحدث العروض البنكية الحصرية.

وقام بتوقيع الاتفاقية محمد بدير، الرئيس التنفيذى لـQNB الأهلى، والدكتور أشرف محمد الشيحى، رئيس جامعة بدر بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد السيد سليمان الأمين العام للجامعة وعدد من كبار المسئولين من الجانبين.

ويأتى هذا التعاون الجديد فى إطار جهود البنك لتعزيز الشمول المالى والتحول الرقمى نحو التنمية المستدامة وتماشيًا مع استراتيجية البنك المركزى المصرى للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد.

أعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذى لـQNB الأهلى، عن سعادته بهذا التعاون مع جامعة بدر بالقاهرة التى تعد صرحًا علميًا فى مجال التعليم والبحث، معربًا عن أمله فى تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للطلاب بفضل ما تتيحه المنصة من مزايا ومنتجات تطرح لأول مرة فى السوق المصرية لفئة الشباب.

وأكدت داليا سويلم- رئيس QNB bebasata، «أن المنصة الرقمية هى التطبيق الأول فى السوق الذى يمكّن العميل من تلبية كافة احتياجاته المصرفية لتعزيز جهود الشمول المالى والتحول الرقمى وإتاحة جميع الخدمات المصرفية لكافة العملاء وخاصة الشباب، حيث يستهدف بروتوكول التعاون عرض الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة على طلاب جامعة بدر، وعقد ندوات التوعية والتثقيف المالى للطلاب للتعريف بأهمية الخدمات المالية، والتواصل مع الطلاب من خلال المنصة والموقع لتعريفهم بالعروض البنكية المخصصة لهم».

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: QNB الأهلى التحول الرقمى اتفاقية مع جامعة

إقرأ أيضاً:

د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات

 


قال خبير التسويق الدكتور كريم رأفت إن انطلاق مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي،  يؤكد أن مصر وجهة استثمارية واعدة، لافتا إلى أن انعقاد هذا المؤتمر يُمثّل شهادة ثقة قوية في الاقتصاد المصري.

وأضاف أن المؤتمر يعكس المكانة المميزة التي تتمتع بها مصر كوجهة استثمارية واعدة، وذلك بفضل ما شهدته من إصلاحات اقتصادية وهيكلية شاملة، وما تتمتع به من موقع استراتيجي متميز كبوابة رئيسية لأوروبا والعالم، ومركز إقليمي للتجارة والاستثمار في إفريقيا ومنطقة الخليج.

وأوضح كريم رأفت إلى أن الاستثمارات التي يتم ضخها في مصر، سواء من خلال هذا المؤتمر أو غيره، لا تعود بالنفع على مصر فقط، بل على الدول العربية كافة، وذلك بفضل الروابط الاقتصادية المتينة والمعاهدات التي تربط مصر بالعديد من الدول العربية، واتفاقيات التكامل العربية التي تُتيح تدفق السلع والخدمات بين هذه الدول دون قيود.

ولفت رافت إلى أن انعقاد هذا المؤتمر في هذا التوقيت بالذات، يُؤكّد على أن مصر بلد آمن ومستقر، على الرغم من التحديات والأزمات التي تواجهها المنطقة والعالم.

وأشار  الدكتور كريم رأفت إلى أن المؤتمر يُتيح فرصة ذهبية لعرض مشروعات الطاقة المتجددة التي توليها مصر اهتمامًا كبيرًا، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الوقود التقليدي، وسعي العالم كله نحو مصادر طاقة نظيفة ومستدامة.

وأكّد على أن المؤتمر يُمثّل فرصة مثالية لجذب استثمارات أوروبية ضخمة إلى مصر، والاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الأوروبية المتقدمة في مختلف المجالات، بما يُساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وشدد الدكتور كريم رأفت على أن مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي يعدّ حدثًا مهما ذات أبعاد إيجابية واسعة، ويُمثل خطوة مهمة على طريق تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتحقيق التنمية المستدامة في مصر والمنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية
  • «التعاون الدولي»: الاتحاد الأوروبي حريص على دعم القطاع الخاص بمجالات التحول الأخضر
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • البنك الدولي يطلق منصته الموحدة لتعزيز حلول الضمانات وتبسيط الإجراءات
  • د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات
  • «المفوضية الأوروبية»: زيادة التعاون بين مصر وأوروبا في مجال التحول الأخضر