العوابي- خالد بن سالم السيابي

تمكن فريق القرط من نادي المصنعة وفريق اتحاد العوابي من المركز الرياضي بولاية العوابي من التأهل للدور الثاني بدوري أبطال محافظة جنوب الباطنة والذي ينظمه المركز الرياضي، عن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية تأهل فريق المزرع من نادي الشباب وفريق نجوم الشرق من نادي الرستاق.

وشهدت المجموعة الأولى تنافسا قويا بين الفرق حتى اللحظات الأخيرة من المباريات، وتمكن فريق القرط من تسجيل هدف الفوز على فريق السوادي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بأقدام اللاعب علي المجيني، لينهي القرط المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويصل بذلك إلى النقطة السابعة ويتأهل كمتصدر لمجموعته، وفي المباراة الثانية تمكن فريق اتحاد العوابي من الرجوع بنتيجة مباراته مع فريق المغسر ويقلب خسارته إلى فوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وينهى نتيجة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل بذلك إلى النقطة السادسة ويتأهل كوصيف لمجموعته.

أما في المجموعة الثانية، فقد حقق فريق المزرع العلامة الكاملة بحصوله على النقاط التسعة بعد فوزه على فريق الشاطي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية نجح فريق نجوم الشرق من كسب النقاط الثلاثة ليصل بها إلى النقطة السادسة ويتأهل للدور الثاني كوصيف لمجموعته بعد فوزه على التضامن بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليودع فريقي التضامن والشاطي الدوري من دور المجموعات.

وقال نبهان بن خلف البحري رئيس لجنة المسابقات بالدوري: "اكتمل عدد الفرق المتأهلة لدور الثمانية وهي من المجموعة الأولى فريق اتحاد العوابي وفريق القرط، ومن المجموعة الثانية فريق المزرع وفريق نجوم الشرق، ومن المجموعة الثالثة فريق العوابي وفريق الانتصار، ومن المجموعة الرابعة فريق الغشب وفريق المريصي".






 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: من المجموعة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها

الوحدة نيوز/ تأهل منتخب بنما لدور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024” للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه 3-1 على نظيره البوليفي في الجولة الثالثة (الأخيرة) الليلة الماضية، بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وسجّل ثلاثية بنما كل من خوسيه فاخاردو في الدقيقة 22، وإيدواردو جيريرو في الدقيقة 79، وسيزار يانيس مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، فيما تكفل برونو ميراندا بتسجيل هدف بوليفيا الوحيد في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز رفع منتخب بنما رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن منتخب الأوروغواي المتصدر الذي حسم مواجهته الأخيرة أمام منتخب الولايات المتحدة 1-صفر، بينما ظل منتخب بوليفيا قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبذلك، سيلعب منتخب بنما في دور الثمانية مع متصدر ترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا وباراجواي.

مقالات مشابهة

  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تتأهل لدور الثمانية بتعادلها مع كولومبيا
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • البرازيل تبحث عن نقطة التأهل لدور الثمانية أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024