فشل مولودية وجدة في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم، عقب التعادل بهدف لمثله مع أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل سندباد الشرق المباراة في جولتها الأول مندفعا منذ البداية، بحثا عن افتتاح التهديف ومن تم الحفاظ على النتيجة، لحصد النقاط الثلاث والهروب من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني، بما أنه يحتل الصف الأخير بنقطتين فقط من 21 نقطة ممكنة، قبل مباراته اليوم أمام أولمبيك آسفي، الذي يبحث بدوره عن الانتصار للارتقاء في سلم الترتيب.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن مولودية وجدة من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف ميشط بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 15، ذاهبا بفريقه إلى المركز 14 مؤقتا، فيما وجد لاعبو القرش المسفيوي أنفسهم أمام ضرورة تعديل النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، إن هو أراد الالتحاق بركب المقدمة.

وحاول أولمبيك آسفي الوصول إلى شباك زياد لعفسة بشتى الطرق الممكنة لتعديل النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي لم يفلح فيه لاعبو مولودية وجدة إضافة الهدف الثاني، نظرا لتسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم سندباد الشرق بهدف نظيف.

واستمر رفاق ابراهيم البحراوي في البحث عن التعادل خلال أطوار الجولة الثانية، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول إلى مربع العمليات سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي واصل فيه مولودية وجدة مناوراته، على أمل زيارة شباك الخصم للمرة الثانية، دون استطاعته تحقيق مبتغاه، علما أن سندباد الشرق يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم، بعد تحقيقه تعادلين وتعرضه لخمس هزائم في السبع جولات السابقة.

ولم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، حيث استمرت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك بغية إدراك التعادل من قبل أولمبيك آسفي، ولإضافة الهدف الثاني من طرف مولودية وجدة، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن القرش المسفيوي من إحراز التعادل عن طريق اللاعب سهيل يشو من ضربة جزاء، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثه.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية مولودية وجدة مولودیة وجدة أولمبیک آسفی

إقرأ أيضاً:

قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد

معركة حاسمة تشهدها مدينة جيلزنكيرشن، بقيادة إنجلترا وسلوفاكيا في صراع بطاقات ربع نهائي يورو 2024، والتي يسعى خلالها المنتخبان لحجز تذكرة الوصول إلى الدور التالي، والذهاب بعيدًا في البطولة القارية، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا في جيلزنكيرشن، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا؟

بي إن سبورتس تعد الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، لكن هناك بعض القنوات اعتزمت إذاعة المباريات الخاصة بالنسخة الحالية من البطولة بشكل مجاني، من أجل إتاحة الفرصة لمحبي اليورو لمشاهدة منتخباتهم المفضلة، وتأتي تلك القنوات على النحو التالي:

قناة Rai 2    

القمر الصناعي: Hotbird 13B

التردد: 11766 MHz

معدل الترميز: 29900

الاستقطاب: أفقي

قناة HRT 2

القمر الصناعي: Eutelsat 16A

التردد: 11595 MHz

معدل الترميز:30000

الاستقطاب: عمودي

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها بـ5 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث يدركان أن الفوز في هذه المرحلة سيضعهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق الحلم الأوروبي.

تتمتع إنجلترا بميزة تاريخية في مواجهتها لسلوفاكيا، حيث لم تخسر أمامها في أي مباراة سابقة، مما يمنحها دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب، بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب سلوفاكيا يتسلح بعزيمة قوية ورغبة عارمة في تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب في النسخة الحالية من البطولة. 

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بلاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة، وتأتي المباراة وسط توقعات جماهيرية كبيرة بحضور جماهيري غفير في ملعب فيلتينس أرينا، حيث تسعى جماهير المنتخبين لمساندة لاعبيهما وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب تشيلي يتعادل مع كندا ويودع البطولة
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»