دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب لويس دياز هدفًا، ساهم من خلاله في تعادل فريقه ليفربول مع نظيره لوتون تاون بنتيجة 1/1، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وأنقذ المهاجم الكولومبي فريق "الريدز" من الهزيمة خارج الديار، بتسجيله هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة.

وخلال احتفاله بهدفه، ظهر دياز وهو يرتدي قميص كُتِب عليه: "الحرية لأبي"، في رسالة موجّهة منه في ظل اختطاف والده في كولومبيا من قِبل أشخاص مجهولين.

في وقت سابق، تم اختطاف لويس مانويل دياز وزوجته سيلينيس مارولاندا، والدا اللاعب الناشط في صفوف نادي ليفربول، من رجال مسلحين على دراجات نارية في محطة وقود في بارانكاس، مسقط رأس العائلة.

وتمّ إنقاذ والدة اللاعب، مارولاندا، لاحقًا، لكن زوجها لا يزال مفقودًا، مع استمرار عملية بحث كبيرة للشرطة والجيش.

وسبق أن قال مندوب عن جيش التحرير الوطني الكولومبي (ELN)، وهي جماعة متمردة كولومبية، الخميس الماضي، إنهم احتجزوا والد اللاعب لويس دياز، وسيطلقون سراحه "في أقرب وقت ممكن".

بريطانياالدوري الإنجليزينادي ليفربولنشر الأحد، 05 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة

أجرى  الدكتور وائل عبدالعزيز مدير تضامن الدقهلية جولة تفقد خلالها  مشروع تطوير مركز  التأهيل الشامل لذوى الاحتياجات الخاصة بالمنصورة المسند لهيئة الشبان المسلمين العالمية بالمنصورة بتكلفة مبدأية 5 مليون جنيه، ليخدم أبناء المحافظة  من ذوى الاحتياجات الخاصة في العلاج والتأهيل.
والجدير بالذكر ان المركز يقدم خدمات العلاج الطبيعي والتدخل المبكر  والاختبارات النفسية وتنمية المهارات وتعديل السلوك وصعوبات التعلم والتخاطب والعلاج المائي وورش  وقاعات تدريب.

استمع مدير المديريه خلال الزيارة إلى شرح تفصيلي لعملية التطوير والتوسعات من المهندسة نجلاء محمد عبد الله  مدير المنطقة حيث يتم المشروع تحت اشراف مديريه الاسكان والمرافق بالدقهلية وبريادة المهندس طارق عبد المعطي مدير المديرية والمهندسة اماني رجب مدير المشروعات.

جانب من الجولة 1000282981 1000282960 1000282969 1000282966 1000282975 1000282957

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح يتحدث عن معلومات مؤكدة تكشف عن مصير المناضل محمد قحطان المختطف لدى المليشيات
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي