يترقب الكثير، موعد إجراء قرعة الحج 2024 بمحافظة الفيوم، لمعرفة إذا حالفهم الحظ لأداء مناسك الحج هذا العام من عدمه، خصوصًا أنّه من المقرر، غلق باب التقديم على قرعة الحج خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدًا غدًا الاثنين الموافق 6 نوفمبر الجاري، بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية في بيان رسمي لها.

ويبدأ إجراء قرعة الحج 2024، السبت 11 نوفمبر الجاري، وينتهي الخميس الموافق 16 من الشهر نفسه، بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية، إذ جرى تخصيص يوم محدد لكل محافظة.

موعد إجراء قرعة الحج 2024 بالفيوم

وبحسب بيان الداخلية، فإنّ موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة الفيوم، من المقرر أن تُعلنه مديرية أمن الفيوم برئاسة اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بنادي قارون مثلما يحدث كل عام.

وموعد الحج يكون ثابتًا بالتقويم الهجري بينما يتغير بحسب التقويم الميلادي، ومن المقرر أنّ يبدأ الحجاج مناسك الحج في الفترة من 18 وحتى 23 من شهر يوليو المقبلن الذي يوافق ثامن أيام شهر ذي الحجة وحتى 10 من ذي الحجة.

رابط نتيجة قرعة الحج 2024

ويمكن للمتقدمين، معرفة النتيجة من خلال رابط نتيجة قرعة الحج 2024 محافظة الفيوم، عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومي وذلك من خلال الضغط هنا واتباع الخطوات.

تكلفة حج القرعة 2024

ومن المقرر، إعلان تكلفة حج القرعة 2024 عقب إعلان نتيجة القرعة، إذ يجري اختيار الفائزين بالقرعة لسداد التكلفة كاملة شاملة قيمة تذكرة الطيران في فروع البنوك الوطنية أو من خلال مكاتب البريد.

وأعلن الاتحاد المصري لغرف السياحة، بدء تنظيم رحلات الحج السياحي 2024 من خلال مختلف الشركات السياحية بجميع المحافظات، فيما لم تعلن وزارة السياحة ،مواعيد تسجيل الراغبين في التقدم للحج السياحي عبر الموقع الرسمي للوزارة حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد إجراء قرعة الحج 2024 قرعة الحج 2024 مناسك الحج محافظة الفیوم من المقرر من خلال

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وزارة الداخلية تُمكن نزيل من تشييع جثمان والده بالقاهرة بعد مصرع وإصابة 7 أشخاص.. وزارة الداخلية تعلق على حادث قطار بركة السبع بالمنوفية (تفاصيل)


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (67966) حكم قضائى متنوع، وذلك على النحو التالى : (188) جناية.(20912) حبس جزئى.(3885) حبس مستأنف.(33397) غرامة.(9584) مخالفة.


وفي واقعة أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.


وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط.

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وبحضور الأستاذ أحمد عصام الشوربجي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت كل من آمال.ج ورمضان.ع وعصام.ف وفرحان.ع وعماد.ح ومعتز.ش وكرم.م وسيف الدين.أ بأنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف.

وأسندت النيابة للمتهمين جميعاً أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل بعضهم البعض، وقبل الأهالي بمنطقة شارع بدر حسن المتفرع من شارع أحمد عبد العزيز في عرب المعادي بالبساتين.

وكان ذلك بقصد الترويع والتخويف وإلحاق الأذى المادي والمعنوي، مما ترتب عليه تكدير الأمن والسلم والسكينة العامة، وتعريض حياة المُتواجدين للخطر وإلحاق الضرر بالممتلكات ومصالح المواطنين.

وجاء ذلك حال كونهم أكثر من شخصين وحال إحرازهم وحيازتهم لموادٍ حارقة وأسلحة نارية وذخائرها.

وأسندت النيابة للمُتهمين الثالث والرابع قيامهما بوضع النار عمداً بالعين السكنية المملوكة للمجني عليه عماد حمدي بأن أشعلا ألعاباً نارية فأضرمت النيران على النحو الموصوف بتقرير الأدلة الجنائية.

كما أسندت النيابة للمتهمين الثالث والرابع حيازة وإحراز مفرقعات دون مسوغ قانوني، وأحرزا وحازا سلاحاً نارياً وطلقة خرطوش دون أن يكون مُرخصاً لهما حيازتها وإحرازها.

 

مقالات مشابهة

  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • 16 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة
  • 12 محافظة على موعد مع أمطار الخير والبركة خلال الساعات القادمة
  • وزارة التخطيط:إجراء التعداد العام لسكان العراق هدفه تنموي واقتصادي