يقدم موقع Giztop الأجنبي خصمًا بقيمة 50 دولارًا على هاتف Xiaomi 14 Pro الذكي. يمكنك الاستفادة من هذا الخصم باستخدام رمز الكود: M14P50 فقط على Giztop ، و ينتهي صلاحية الكود في 12 نوفمبر.

وداعا iPhone..عرض البلاك فريداي على أقوى موبايل شاومي Xiaomi 14 Proشاشة مذهلة

مع شاشة AMOLED مقاس 6.73 بوصة بدقة 2K بدقة 3200 × 1440 بكسل ، يوفر هذا الجهاز صورًا واضحة للغاية لجميع احتياجاتك من المحتوى.

 

معالج قوي

يضمن معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 ، بسرعة 3.3 جيجاهرتز ، أداءً سلسًا ، مما يسمح بتعدد المهام السلس وتشغيل التطبيقات بكفاءة.

 

كاميرات Leica Summilux

التقط العالم بأدق التفاصيل مع عدسة Leica Summilux ، التي تتميز بكاميرا رئيسية Super Dynamic Prime بدقة 50 ميجابكسل وعدسة Super Wide-Angle بدقة 50 ميجابكسل وعدسة Telephoto عائمة بدقة 75 مم. توفر هذه الكاميرات المتطورة مجموعة من الميزات ، بما في ذلك المستشعرات الكبيرة والفتحات المتغيرة والتثبيت البصري للصورة ، مما يسمح لك بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في سيناريوهات مختلفة.

 

سعة تخزين كبيرة

لا يتنازل Xiaomi 14 Pro عن التخزين ، حيث يوفر خيارات 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت ، مما يوفر مساحة كبيرة لجميع ملفاتك وتطبيقاتك ووسائطك.

 

بطارية طويلة الأمد

 

تضمن بطارية الجهاز بقوة 4880 مللي أمبير في الساعة استخدامًا طويل الأمد وتدعم الشحن السلكي الفائق السريع بقوة 120 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 وات ، مما يبقيك على اتصال طوال اليوم.

شاشة ملساء وواجهة سهلة الاستخدام

تنقل سهل في Xiaomi 14 Pro بشاشة LTPO AMOLED مقاس 6.73 بوصة ، والتي تدعم معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات للمس 240 هرتز ، إلى جانب نظام التشغيل Xiaomi Hyper OS المستند إلى Android 14 Pro. تعمل الواجهة البديهية والإيماءات على شاشة كاملة على تحسين تجربة المستخدم ، مما يمكّن التفاعل السلس مع جهازك.

 

اتصال سريع

ابق على اتصال مع دعم 5G ومعيار WiFi 7 الأحدث ، مما يوفر اتصالاً سريعًا بالإنترنت لتنزيل التطبيقات وبث المحتوى والبقاء على اطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

راحة المستخدم

بالإضافة إلى أدائه القوي ، يضع Xiaomi 14 Pro أولوية لراحة المستخدم مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة وآليات تبريد فعالة ، بما في ذلك وحدة تبريد سائل VC كبيرة ، للحفاظ على درجات حرارة مثالية أثناء الاستخدام الطويل.

 

أكثر من مجرد هاتف

Xiaomi 14 Pro هو أكثر من مجرد هاتف ذكي ؛ إنه مزيج متطور من التكنولوجيا المتطورة والتصميم سهل الاستخدام ، مما 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرخص موبايل شاومي أفضل موبايل شاومي Xiaomi 14 Pro

إقرأ أيضاً:

واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في انطلاقة جديدة قام تطبيق واتساب بتحديث الحد الأدنى لمتطلبات النظام الخاصة به، ما يؤثر على المستخدمين ذوي الهواتف القديمة .

 ووفقا لتقرير نشر عن CanalTech، فإن 35 هاتف محمول من شركات مشهورة مثل Samsung وMotorola وHuawei وSony وLG وApple لن تتلقى بعد الآن تحديثات واتساب أو تصحيحات الأمان.
وتهدف هذه الخطوة لتحسين أداء التطبيق وأمانه، ولكنها تترك بعض المستخدمين بحاجه إلى تحديث أجهزتهم لمواصلة استخدام واتساب.

قائمة الهواتف الذكية التي ستفقد دعم واتساب هي مجموعة مختلفة من الموديلات الشائعة، حيث سيحتاج مستخدمو سامسونج الذين لديهم هواتف مثل Galaxy Note 3 وGalaxy S3 Mini وGalaxy S4 Mini للبحث عن بدائل، كما يوجد فى القائمة Motorola Moto G و Moto X.

وبالنسبة لشركة Apple، حتى الطرازات الأحدث مثل iPhone 6 وiPhone SE لن تدعم التطبيق بعد الآن، ولدى Huawei وLenovo وSony وLG  وهناك العديد من الطراز المتأثرة.

 وفيما يلي أشهر شركات المحمول و أنواع لهواتف مختلفة مفصلة على بعض النماذج الرئيسية:

--سامسونج:
Galaxy Ace Plus, Galaxy Core, Galaxy Express 2, Galaxy Grand, Galaxy Note 3, Galaxy S3 Mini, Galaxy S4 Active, Galaxy S4 Mini, Galaxy S4 Zoom

- موتورولا:
Moto G, Moto X

- أبل
iPhone 5, iPhone 6, iPhone 6S, iPhone 6S Plus, iPhone SE

-هواوي
Ascend P6 S, Ascend G525, Huawei C199, Huawei GX1s, Huawei Y625

--لينوفو:
لينوفو 46600، لينوفو A858T، لينوفو P70، لينوفو S890.

--سوني:
إكسبيريا Z1، إكسبيريا E3

--LG:
أوبتيموس 4X HD، أوبتيموس جي، أوبتيموس جي برو، أوبتيموس L7

وقد وضع واتساب متطلبات حديثة لضمان استفادة المستخدمين من أحدث ميزات الأمان ووظائف التطبيق، وسيدعم التطبيق فقط الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث وأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 أو الإصدارات الأحدث، وهذا يعني أن أي هاتف يعمل على أنظمة أقدم من هذه الأنظمة لن يتلقى تحديثات مهمة بعد الآن، مما يجعله عرضة للمخاطر الأمنية.

ما يجب عليك عمله إذا كان هاتفك مدرجا في القائمة
إذا كان هاتفك ضمن هذه القائمة، فيجب التفكير في الترقية إلى طراز أحدث، إن استخدام واتساب على جهاز غير مدعوم لا يحد من وصولك إلى الميزات الحديثة، بل يمثل مخاطر أمنية كبيرة، و من خلال الترقية، فإنك تضمن أن تظل رسائلك ومكالماتك وبياناتك آمنة.

مقالات مشابهة

  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • كيف تختار الموبايل الاندرويد المناسب لاستخدامك ؟
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • تراجع أسعار أسهم ”يمن موبايل” وأعداد المشتركين بعد رفعها الأسعار
  • ٣٠ يونيو.. بداية دخول مصر ضمن أقوى وأكبر ١٠ جيوش حول العالم
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟
  • تعرف على أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد