بوابة الفجر:
2024-10-03@06:37:03 GMT

200 فرد يمنعون إسرائيل من ضرب غزة بالنووي (فيديو)

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن غزة تشهد إبادة جماعية في الوقت الحالي وتشهد أعنف قصف على الإطلاق منذ 7 أكتوبر الماضية وعمليات المقاومة.

عاجل - "بسبب أحداث فلسطين وإسرائيل".. عمرو موسى يوجه دعوة هامة للجامعة العربية الحرارة عالية.. أحمد موسى يكشف مفاجأة بشأن مدة انقطاع الكهرباء (فيديو)

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن إسرائيل لم تعترف بامتلاك رؤوس نووية إلا أن التقارير تؤكد امتلاكهم من 90 إلى 400 رأس نووي، معلقًا على تصريحات ضرب غزة بالسلاح النووي من جانب إسرائيل.

200 فرد يمنعون نووي إسرائيل

وأوضح أن إسرائيل انقلبت في الوقت الحالي بعد تصريحات أحد الوزراء عن ضرب غزة بالسلاح النووي، ليس من أجل الشعب الفلسطيني ولكن بسبب الأسرى المتواجدين لدى حماس في الوقت الحالي.

وأضاف أن إسرائيل لا يشكل لديها أي فارق أن يموت أكثر من مليوني فلسطيني في غزة لكن يهمهم ما يقرب من 200 أسير لدى حماس، مؤكدًا أن كل قادة إسرائيل مجرمون والغرب لا يتعامل مع الفلسطينيين كونهم بشرًا.

وأشار إلى أن حجم الكراهية لأهالي قطاع غزة مستمر حتى الآن، وهم يعانون من أعنف قصف على الإطلاق، مع سقوط 4 آلاف طفل فلسطيني حتى الآن، وما يقرب من 27 ألف مصاب، وسقطت عائلة كاملة من 21 فردًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة فلسطين وإسرائيل الشعب الفلسطيني انقطاع الكهرباء أحمد موسى رؤوس نووية الإعلامي أحمد موسى رأس نووي إبادة جماعية ضرب غزة

إقرأ أيضاً:

هل تستهدف إسرائيل وأمريكا البرنامج النووي الإيراني بعد الهجوم الصاروخي؟

ازداد الحديث، خلال الساعات الماضية، حول إمكانية استهداف الاحتلال الإسرائيلي للبرنامج النووي الإيراني، ردًا على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران ضد تل أبيب بنحو 200 صاروخ، وبعد التهديدات الإسرائيلية بشأن الرد، رفض المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، الكشف عما إذا كان البرنامج النووي الإيراني هدفًا لإسرائيل أو الولايات المتحدة أم لا.

وقال ماثيو ميلر: «مرة أخرى إن الولايات المتحدة تخطط لمناقشة هذه العواقب مع نظرائنا الإسرائيليين قبل أن نتحدث عنها علنًا».

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أنه لا يستبعد أي شيء، مؤكدًا أننا نجري محادثات مع إسرائيل بشأن الرد.

ميلر: الضربات الإيرانية تصعيد خطير

وأكد «ميلر» أن الولايات المتحدة ستنسق مع إسرائيل في ردها على الهجوم الإيراني، واصفًا إياه بأنه تصعيد كبير، كما تعهد بأن تكون هناك عواقب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، في مؤتمر صحفي عقب الهجوم الإيراني، إنه ستكون هناك عواقب لإيران بسبب الهجوم: «لقد أوضحنا أنه يجب أن تكون هناك عواقب، لن أتحدث عن ماهية هذه العواقب اليوم، لكنها أمور سننسق بشأنها مع نظرائنا الإسرائيليين».

واعترف ماثيو ميلر، بأن إسرائيل فعلت الكثير من الأمور خلال الأيام الماضية للتصعيد، مضيفًا: «بالتأكيد فعلت أشياء لتوسيع الصراع».

هجوم إيراني ضد إسرائيل بـ200 صاروخ

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن الهجوم الإيراني على تل أبيب بنحو 200 صاروخ استهدف نحو 10 ملايين إسرائيلي، وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، نقلت عن مصادر أمنية، قولها إن نحو 3 إصابات مباشرة داخل الأراضي الإسرائيلية بعد الهجوم الإيراني.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي هروب جميع الإسرائيليين إلى الملاجئ بالتزامن مع بدء الهجوم الإيراني، بحسبما أعلنته القناة «12» العبرية، كما أعلنت أيضًا عن جولة ثانية من الصواريخ الإيرانية باتجاه تل أبيب.

مقالات مشابهة

  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • ضربة طهران الصاروخية تمنح إسرائيل مبررًٕا لمهاجمة التهديد النووي الإيراني
  • هل تستهدف إسرائيل وأمريكا البرنامج النووي الإيراني بعد الهجوم الصاروخي؟
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • أستاذ تخطيط عمراني يوضح أهمية مبادرة «سكن لكل المصريين» في الوقت الحالي
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو