شفق نيوز:
2024-10-03@07:25:42 GMT

بـ10 رصاصات.. ثأر عشائري ينهي حياة شخص في النجف

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

بـ10 رصاصات.. ثأر عشائري ينهي حياة شخص في النجف

شفق نيوز / أفاد مصدر أمني، مساء الأحد، بمقتل رجل بهجوم مسلح شمالي محافظة النجف.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "مسلحين مجهولين أقدموا على فتح نيران أسلحتهم ضد أحد المواطنين قرب العلوة في ناحية الحيدرية شمالي مدينة النجف، واردوه قتيلاً على الفور بعد أن استقرت 10 رصاصات في جسده".

وأضاف المصدر، أن "المجني عليه من أهالي محافظة ذي قار، وقدم للسكن في النجف خلال الفترة الماضية"، مبيناً أن "التحقيقات الأولية في الحادث أثبتت أن قتله يعود لخلاف عشائري معه".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي النجف مقتل شخص

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج

قال زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إنّ مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية، موضحا أنّ «حياة كريمة» مؤسسة غير هادفة للربح.

منافذ بيع اللحوم بأسعار مناسبة

وأضاف أنّ منفذ بيع اللحوم والدواجن المتحرك التابع لمبادرة «حياة كريمة» الموجود بمنطقة المرج يشهد إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الصباح الباكر، مشيرا إلى أنّ المواطنين يشيدون بجودة السلع الغذائية، إذ توجد المنافذ المتحركة والشوادر الثابتة في محافظات مختلفة، مثل الشرقية والإسماعيلية والقاهرة.

أسعار لحوم «حياة كريمة»

وتابع: «هناك نوعان من اللحوم المباعة في منافذ حياة كريمة، الأول اللحم البلدي بسعر 210 جنيهات، والمستورد 185 جنيها، وسعر الدجاجة الموجودة داخل المنفذ هو 110 جنيهات»، لافتا إلى أنّ المبادرة التي جرى تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي شهدت إقبالا ضخما.

 

وأشار إلى أنّ هناك 4 نقاط ومنافذ بيع لحوم ودواجن موجودة في محافظة القاهرة، مثل المنفذ الموجود بمنطقة المرج أمام مدرسة الشيخ غراب، فضلا عن منفذ آخر موجود بشارع الجمهورية بالمرج، إضافة إلى نقطة أخرى موجودة بمنطقة البساتين والمقطم في حي الأسمرات.

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية