أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الأستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين لشؤون التربية والتعليم والصحة العامة بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي العام م/ أبين الواقع بمدينة جعار بمديرية خنفر للاطلاع على سير أعمال الترميمات الشاملة والجارية في هيئة مستشفى الرازي العام وكذا سير أعمال الخدمات الصحية الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى الرازي العام بالمحافظة أبين .

وخلال الزيارة التفقدية للوكيل الحمزة التي التقى فيها بقيادة هيئة مستشفى الرازي العام بأبين ممثلة برئيس الهيئة الدكتور حسين عبدالباري السقاف وعدد من كوادر هيئة مستشفى الرازي .

وفي اللقاء طلع الأخ وكيل المحافظة من قبل رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين السقاف على مستوى الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها مستشفى الرازي أثناء أعمال الترميمات الشاملة والجارية حالياً وكذا التطورات والتحديث وافتتاح اقسام جديدة التي شكلت إضافة نوعية وخدمات متميزه مثل قيم الأطفال الخدج والصحة الانجابية وتحديثات أخرى في قسم الطوارئ والعيادات واستضافة أطباء استشاريين متخصصين كوبيين من المستشفى الكوبي بعدن لمعاينة المرضى كل يوم احد من كل أسبوع بالمجان في عدد من التخصصات الطبية الهامة مثل المخ والأعصاب وجراحة العظام والمفاصل والعيون وغيرها .
كما ناقش اللقاء عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالخدمات التطبيبية والإدارية والاحتياجات لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين .

ثم قام وكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة ومرافقيه بجولة تفقدية في اقسام وعيادات هيئة مستشفى الرازي يطلع من خلالها على سير أعمال الانجاز للترميمات الشاملة لهيئة مستشفى الرازي الذي شارفت في مجملها على الانتهاء والجهوزية التامة الافتتاح الرسمي الذي سيتم نهاية شهر نوفمبر الجاري .

وأشاد الوكيل الحمزة بما شاهده من إنجاز وتجديد وتحديث متطور الذي رافق عملية الترميمات الشاملة من خلال منظومة الطاقة الكهربائية والشمسية والمولدات المتكاملة بالنظام الاوتوماتيكي والتكييف المركزي الشامل والتحديث المتطور للمختبرات والمعدات الطبية الحديثة وإسرة الترقيد الحديثة الجديدة في الأقسام الترقيدية للمستشفى.
شاكراً لكافة الجهود الطيبة لقيادة هيئة مستشفى الرازي العام بأبين ممثلة برئيس الهيئة الدكتور حسين عبدالباري السقاف .

ومن جانبه الدكتور حسين عبدالباري السقاف رئيس هيئة مستشفى الرازي قدم شكره وتقديره للاخ وكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة على هذه الزيارة وكافة الجهود المبذولة من قبل وكيل محافظة أبين لشؤون التربية والتعليم والصحة العامة والسكان الاستاذ عبدالعزيز الحمزة .
وجدد رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بأبين الدكتور حسين السقاف شكره وتقديره الكبيرين لكافة الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أبين ممثلة باللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي كان لجهودهم الفضل الأول في انتشال تطوير هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين.

وأكد رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور السقاف أنه بعون الله تعالى سيتم الافتتاح الرسمي لهيئة مستشفى الرازي العام والاحتفال بهذا الإنجاز الكبير لهيئة مستشفى الرازي وحلته الجديدة وعهده الميمون الجديد في ال 30 نوفمبر الجاري تزامننا مع احتفالات شعبنا بذكرى عيد الإستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد .

رافق الوكيل في الزيارة وحضر اللقاء كلاً من الأخ عبدالله حسين علوي مدير عام مكتب المالية بالمحافظة والاخ يحيى الدعيس مدير شؤون الموظفين بهيئة الرازي ، وأ/ علي السليماني رئيس المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي .


المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي م أبين

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هیئة مستشفى الرازی العام بأبین الدکتور حسین محافظة أبین سیر أعمال

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية

تفقد الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد اليوم، وحدة طب أسرة جنوب البترول ووحدة طب أسرة الإسراء التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، ورافقه مديري إدارات "الرعاية الأولية والمكتب الفني" لرئيس إقليم القناة والمشرف العام على الفرع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، للاطمئنان على سير العمل على مدار الساعة.

وخلال الجولة تفقد العديد من الأقسام شملت (الطوارئ، الصيدلية، طب الأسرة، عيادةالأسنان ) لمتابعة انضباط الفريق الطبى ومقدمى الخدمة الصحية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة وبأعلى معايير الجودة للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحيه بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ومن ناحية اخرى ترأس الدكتور مصطفى شعبان، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي مع مديريين إدارات هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناقش الاجتماع موقف جاهزية وحدة الكُلى بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، استعدادًا لتشغيلها خلال أيام، فيما تم متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بالإضافة لمناقشة ملاحظات المرور المسائي لتقديم أفضل خدمة صحية للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية"

مقالات مشابهة

  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين