أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس،حكمها بمُعاقبة محمد.س بالسجن المُشدد 6 سنوات لإدانته بالإتجار في الهيروين وإحراز سلاح أبيض وذلك في القطامية.

شمل الحُكم تغريم المُدان 200 ألف جنيه وإلزامه بالمصاريف الجنائية. 

أسندت النيابة العامة للمُتهم محمد.س أنه في يوم 6 مايو 2023 بدائرة قسم شرطة القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح أبيض (مطواه قرن غزال) دون مسوغ قانوني.

 

 

اخبار القطامية


وشهد معاون مباحث قسم شرطة القطامية بأنه ونفاذاً لإذن النيابة العامة الصادر بضبط المُتهم تمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر على كيس بلاستيكي بحوي خمسة وعشرون لفافة لجوهر مُخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض. 


وبمواجهته بما أسر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحراز المواد المُخدرة بقصد الإتجار فيها وأن المبلغ المالي حصيلته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه  والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته. 


وأثبث تقرير المهماوي الكيماوي أن لفافات المُخدرات وعددها 25 احتوت على مسحوق بيج اللون ثبت أن المسحوق لجوهر الهيروين ووزنوا 11 جراماً.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي ، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب و أحمد رضوان أبازيد وأمانة سر محمد طه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القطامية الاتجار فى الهيروين التجمع الخامس القاهرة الجديدة المصاريف الجنائية هيروين جنايات القاهرة جوهر الهيروين سلاح أبيض مطواة سلاح ابيض قسم شرطة القطامية كيس بلاستيك كيس بلاستيكي قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

المؤبد حضوريا لبائع ملابس وربة منزل يروجان الهيروين المخدر فى كفر الشيخ

حكمت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريا بالمؤبد لبائع ملابس وربة منزل لترويجهما الهيروين المخدر في كفر الشيخ، كما حكمت المحكمة بتغريم كل منهما مبلغ 500 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2656 لسنة 2024 جنايات قسم ثان كفر الشيخ، المقيدة برقم 1606 كلي كفر الشيخ لسنة 2024.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال كل من ا.س.م.ا.31 سنة بائع ملابس، "ا.ع.م.ا.ع"32 سنة ربة منزل، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ لأنهما في يوم 25 يوليو 2024 بدائرة قسم ثان كفر الشيخ قد حازا واحراز جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار، كما حاز واحرزا محدث صوت علي شكل مسدس بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما المحرمة، كما حازا واحرز 4 طلقات بدون ترخيص.

وفي تحقيقات النيابة العامة التي قام بها محمود محمد كمال،  وكيل النيابة قال المقدم حامد القرضاوي ، مفتش الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بغرب الدلتا أن تحرياتها السرية والمراقبة الشخصية للمتهم الأول أكدت أنه يقوم بالاتجار في المخدرات ، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم التوجه إلى مقر إقامته علي رأس قوة وبالطريق العام أبصر المتهم يخرج من حقيبة حوزته أسطوانة دائرية للهيروين يعطيها المتهمة الثاني ، والتي تحفظت بها في حقيبتها الخاصة، فتم ضبطها بعد فض حقيبتها، والحقيبة  كانت بحوزة المتهم الأول، وتبين احتوائها على 4 اسطوانات دائرية الهيروين، 32 لفافة هيروين، وميزان حساس ،سلاح محدث صوت، 4 طلقات ، وبتفتيش شخصه عثر على مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، وبتفتيش حقيبة المتهمة الثانية عثر بها علي أسطوانة هيروين ، ومبلغ مالي، هاتف محمول، وبمواحهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالي حصيلة ذلك، والميزان لاستخدامه في تجارتهما، محدث الصوت للدفاع الشخصي في تجارتهما المحرمة ، والتلفونات للاتصال بزبائنها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبتداول الجلسات في المحكمة أصدرت حكمها السابق.







مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم بحيازة مخدر السيليوسين والحشيش بعين شمس
  • السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة مخدرات بعين شمس
  • المؤبد حضوريا لبائع ملابس وربة منزل يروجان الهيروين المخدر فى كفر الشيخ
  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • السجن المؤبد لـ« بائع خضار» لاتهامه بالإتجار في مخدرالهيروين بالقليوبية
  • كيليجدار أوغلو يواجه حطر السجن 4 سنوات
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية