قال اللواء نصر سالم، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات والاستيراتيجية، أن ما يحدث للشعب الفلسطيني عملية إبادة، وأعلنت إسرائيل أنها تقضي على حماس، لكن الهدف الحقيقي إبادة الشعب الفلسطيني، وهناك جسر جوي ينقل الذخائر من أمريكا لإسرائيل لقصف غزة.

«سالم»: الاحتلال الإسرائيلي يظهر مدى جبنه

أضاف «سالم»، خلال مداخلته ببرنامج «الحياة اليوم»، على شاشة قناة «الحياة»، مع الإعلامية لبنى عسل، أن الاحتلال الإسرائيلي يظهر مدى جبنه، وما يفعله يدل على ذلك، لأنه غير قادر على مواجهة حماس، لذا يقوم بقتل الأبرياء، وتساعده أمريكا بكل أدوات الحرب.

«سالم»: إسرائيل ضربت غزة بكمية كبيرة من المتفجرات

وتابع «سالم» أن إسرائيل ضربت غزة، بكمية كبيرة من المتفجرات، ولديها قانون «هانيبال»، يبيح لها قتل الأسرى الخاصة، حتى لا تكن وسيلة للضغط عليها، ويمكنها أن تدعي أنهم قتلوا بسبب المقاومة، وتحاول مصر جاهدة لدخول المزيد من المساعدات، وعلاج الجرحىفي المستشفيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين وسيلة الأسرى

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)

كتب- محمد أبو بكر:

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الاقتصاد يكشف: إسرائيل ضربت القطاعين الزراعي والسياحي
  • خبير: إسرائيل هدفها عودة حزب الله لشمال الليطاني وإعادة المستوطنين للشمال
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض الفروسية بالأكاديمية العسكرية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية
  • أمير قطر: ما يجري في المنطقة عمليات إبادة جماعية