منذ قدومه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أصبح الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، حديث الساعة داخل النادي الأهلي، ليس بسبب تألقه بالقميص الأحمر أو إكمال القطعة الناقصة في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، بل بسبب المستوى المتواضع الذي يظهر به في الملعب.

كيف أثار لاعب في الدرجة الثالثة الجدل بشأن موديست؟

جماهير الأهلي التي كانت تنتظر بفارغ الصبر الإعلان عن التعاقد مع مهاجم جديد، كان لها بعض التحفظات على اختيار موديست، بسبب كبر سنه حيث تخطى اللاعب عامه الـ35، ويبدو أن حالة الغضب انتقلت من المشجعين إلى اللاعبين أيضا.

محمد شرقية مهاجم نادي الواسطي الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة المصري، أثار الجدل بشكل واسع من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انتقد خلاله موديست بشكل خارج عن المألوف.

لاعب في الدرجة الثالثة ينتقد موديست: انت تلعب في الأهلي وأنا ألعب ممتاز ب

«بقى أنت تلعب في الأهلي وأنا العب ممتاز ب»، كلمات كتبها شرقية ولم يكن يتوقع أن تنتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد رواد السوشيال ميديا: «احنا نجيب شرقية ونمشي موديست ياجدعان»، بينما علق آخر: «المفروض يتعمله درجة لوحده دا حتى الدرجة الرابعة مينفعش فيها».

ولم يتمكن موديست من تقديم أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء حتى الآن، حيث شارك في 3 مباريات بمجموع 250 دقيقة، لم يستطع خلالهم تسجيل أو صناعة أي أهداف مع المارد الأحمر.

وتأمل جماهير الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد خلال انتقالات يناير المقبل، في ظل عدم اقتناعها بـ موديست، فضلا عن رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المنقضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي موديست الأهلي مهاجم الأهلي

إقرأ أيضاً:

أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة

تقدمت عدة أندية من دوري الدرجة الرابعة بدعوى قضائية ضد اتحاد الكرة المصري، بعد تراجعه عن قرار صعود الفرق الحاصلة على المركز الثاني إلى دوري الدرجة الثالثة. وفقًا للوائح السابقة، كانت الفرق صاحبة المركزين الأول والثاني تصعد إلى الدرجة الثالثة، لكن اتحاد الكرة عدل اللائحة الموسم الماضي ليقتصر الصعود على الفريق الأول فقط.

وبعد نهاية الموسم وفتح باب القيد، فوجئت الفرق الحاصلة على المركز الثاني بظهورها ضمن فرق الدرجة الثالثة، ما اعتبرته تأكيدًا على العودة للنظام السابق. بناءً على ذلك، بدأت الأندية في إبرام صفقات جديدة، بما في ذلك التعاقد مع لاعبين أجانب، حيث يُسمح بذلك فقط لأندية الدرجة الثالثة.

الإعلامي عبد الناصر زيدان أشار إلى أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير تمسك بعدم السماح لصعود الفرق الحاصلة على المركز الثاني ردًا على ذلك، قررت الأندية تنظيم مؤتمر صحفي لمناقشة الأزمة، بالإضافة إلى التقدم بشكوى رسمية للجنة التظلمات.

من بين الأندية المتضررة نادي جولدن جيت من الفيوم، وكفر البطيخ من دمياط، وغزل بورسعيد، والشبان المسلمين من أسيوط، والأهلي بالمنشأة من سوهاج، وغيرها.

وصرح المستشار أحمد داوود، ممثل عن نادي جولدن جيت، مع برنامج «ملعب الشمس» للإعلامي عبد الناصر زيدان، حيث أوضح أن ناديه كان يستعد للمنافسة في الدرجة الثالثة بعد أن تم إدراجه في القوائم الرسمية، وقام بإجراء تعاقدات كبرى وتخطيط مالي للموسم، قبل أن يتفاجأ بتراجع اتحاد الكرة عن قرار الصعود.

وأكد داوود أن النادي أنفق ملايين الجنيهات على التعاقدات والمعسكرات، منها التعاقد مع لاعب النصر للتعدين السابق، باتريك أدو، مع توثيق العقود لدى اتحاد الكرة، قبل أن يُبلغوا بعودتهم إلى الدرجة الرابعة، ما أدى إلى خسائر مالية ضخمة.

وأوضح أن الأندية المتضررة ستتقدم بشكاوى لاتحاد الكرة وللاتحاد الدولي «فيفاK» للمطالبة بحقوقها.

مقالات مشابهة

  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • عمدة بلدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب الإسباني موراتا
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول