أصدر المهندس علي عبده، رئيس حزب حماة المستقبل، قرارا بتعيين الدكتور محمد نبيل عبدالجواد، أمينا عاما للحزب بمحافظة بني سويف.

وقال المهندس علي عبده، رئيس حزب حماة المستقبل، إن الدكتور محمد نبيل عبدالجواد، أحد القيادات الشابة الجديرة بالثقة لما يتمتع به من رؤية ثاقبة في شئون العمل السياسي والجماهيري والعمل العام، لافتا إلى أن الشباب هم قوام الحزب وعماده الرئيسي، ويأتي قرار تعيينه أمينا عاما لمحافظة بني سويف لإسهاماته السياسية والمجتمعية داخل الشارع في محافظة بني سويف التي تعد أحد أهم المحافظات المصرية.

وأضاف رئيس حزب حماة المستقبل، أن الدكتور محمد نبيل عبدالجواد، حقق نجاحات عدة على صعيد العمل السياسي والمهني، لاسيما وأنه تولى مناصب قيادية في عدد من الأحزاب الكبرى خلال السنوات الماضية، وكذلك إدارته لعدد من الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات العلمية والإعلامية والشبابية والرياضية، كما أنه يحظى بثقة شباب أبناء محافظته، ويتمتع برؤية سياسية فريدة وتتماشى مع السياق العام لأيدولوجية الحزب وأهدافه.

بدوره، عبر الدكتور محمد نبيل عبدالجواد، عن سعادته بثقة المهندس علي عبده رئيس حزب حماة المستقبل والسادة أعضاء لجنة التقييم من قيادات الحزب، لاختياره أمينا عاما للحزب في محافظة بني سويف، لافتا إلى أنه سيعكف خلال الأيام المقبلة على وضع أجندة عمل واضحة لكيفية التعاطي مع مشكلات المواطنين وكذلك المعايير التي سيتم بناء عليها اختيار هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب بالمحافظة وكذلك باقي القواعد الحزبية في مدن وقرى بني سويف.

وبحسب أمين عام حزب حماة المستقبل بمحافظة بني سويف، فإن الشارع المصري متعطش للعمل السياسي ويحتاج لمزيد من عمل الأحزاب والتداخل مع المواطنين في مشاكلهم اليومية والعامة، لافتا إلى أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة مع كتيبة الشباب للعمل على كسب ثقة المواطنين القضاء على الفجوة الموجودة بين الشارع والأحزاب والتي لها أسباب عدة والتي يترأسها الصورة الذهنية التي لا تزال في أذهان المواطنين عن طبيعة العمل السياسي، والتي لابد من تغييرها والعمل على تحسين صورتها.

وأشار الدكتور محمد نبيل عبدالجواد، إلى أنه سيتم العمل على عقد ندوات توعوية للمواطنين بأهمية الانتخابات الرئاسية، باعتباره الاستحقاق الأهم، والذي تفصلنا عليه أسابيع قليلة، مشيرا إلى أن المشاركة الإيجابية هي السبيل لإظهار مصر بصورة تليق بها ومكانتها وحضارتها وهو ما سنعمل عليه، وسنعمل على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، طبقا لما أعلنه الحزب من دعم الرئيس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمینا عاما بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف

أصيب 19 شخصا، اليوم الثلاثاء فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير الملق بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بانقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير الملق بمركز الواسطى، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين وهم حبية عز الدين أمير 14 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وهدير مجدي عبد الحليم 13 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وهدير رجب شعبان 20 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأدهم محمد شعبان 11 سنة، مصابًا باشتباه نزيف داخلي بالبطن، وإيمان عويس رجب 37 سنة، مصابة باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وعبد الرحمن حجاج على 35 سنة، مصابًا خدوش وسحجات بالوجه، وايه محمد حامد 16 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، ورباب محمود عبد المقصود 24 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، وملك عبد الحميد عبد الفتاح 17 سنة، مصابة بكدمة شديدة بالظهر، وشهد محمود على 14 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

 

كما أصيب عمر شعبان سيد 18 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجنا محمود فتحي 12 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وهاجر حسن عبد الرحمن 16 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمود عبد العال عبد الحكيم 16 سنة، مصابًا بجرح قطعي بالجبهة نحو 5 سم، وشهد سيد ربيع  16 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وحبيبة احمد شعبان 14 سنة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وجيهان أنور عويس 45 سنة، مصابة باشتباه كسر بالحوض، وجنا حسام محمد 14 سنة، مصابة باشتباه كسر بالركبة اليمنى، وملك أيمن أبو الخير 13 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

تم نقل المصابين لقسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • بدء فعاليات دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل