كشف الفنان كريم عفيفي عن انتهائه من تصوير أعماله المقرر طرحها في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة. 

 

كريم عفيفي يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم عصابة عظيمه كريم عفيفى بجوار إسعاد يونس فى بطولة "عصابة عظيمة"

قال كريم عفيفي خلال لقائه في برنامج «It's Showtime» على شاشة CBC، أنه يستعد لبطولة فيلم جديد بعنوان "ع الماشي"، ويشاركه في بطولته الفنان علي ربيع، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله استعدادًا لانطلاق تصويره في الأيام المقبلة، وانتهي من تصوير فيلمين وهما "عصابة عظيمة" و"كتف قانوني".

 

وفيلم "ع الماشي" من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد الخبيري، وسبق وتعاون الثنائي على ربيع وكريم عفيفي في أكثر من عمل فني سواء بالدراما أو السينما وحققا نجاح كبير من بينهم سك على اخواتك، فكرة بمليون جنيه، عمر ودياب وغيرهم.

 

إسعاد يونس تشارك كريم عفيفي "عصابة عظيمة" 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة عظيمة" مع النجمة اسعاد يونس، ويجسد شخصية نجلها ويدعي كريم، لكنه يورطها بمشكلات فيلجأ إلى العديد من الحيل من أجل استعادة حقوق الأسرة التي أهدرها.

 

وأضاف كريم عفيفي، خلال لقائه في برنامج It's Showtime، أنه متزوج ولديه بنت، ومسئول عن شركة العائلة ويتولى مهام إدارتها، لافتًا إلى أنه شخصية طيبة ومسالمة وليست مشاغبة، لكنه يتورط في قروض تهدد حياتهم، فيقوم بإنشاء العصابة مع والدته الفنانة اسعاد يونس ويتم اطلاق عليها لقب "عصابة عظيمة".

 

https://www.youtube.com/watch?v=EvhVDEJ2RLQ&embeds_referring_euri=https%3A%2F%2Fwww.almasryalyoum.com%2F&source_ve_path=MjM4NTE&feature=emb_title

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عفيفي الفنان كريم عفيفي على ربيع ع الماشي عصابة عظيمة كتف قانوني عصابة عظیمة کریم عفیفی

إقرأ أيضاً:

عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق

أكد المحلل الرياضي أحمد عفيفي خلال تحليله لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي كانت صحيحة، مستنداً إلى التحام حمزة المثلوثي مع أكرم توفيق مضيفا: لكن الزمالك استحق أيضا ركلة جزاء.

اضاف عفيفي إلى أن الزمالك كان يستحق ركلة جزاء أيضاً، بعد تدخل مشابه من عمر كمال لاعب الأهلي ضد نبيل عماد "دونجا" لاعب الأبيض، مطالباً بتطبيق المبدأ ذاته على الحالات المشابهة في المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والأهلي، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، احتجاجات قوية من لاعبي الزمالك على قرار الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني.

الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد مراجعة تقنية الفيديو، على إثر التحام بين حمزة المثلوثي مدافع الزمالك وأكرم توفيق لاعب الأهلي. القرار أثار غضب لاعبي الزمالك، حيث انفجر التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في وجه الحكم، وانضم إليه عدد من زملائه في الفريق الأبيض.

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول مغربي يفضح المخزن ويكشف أسباب “الهروب الكبير”
  • عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق
  • عصام السيد: لينين الرملي حارب الجهل والخرافات في أعماله
  • 15 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية خلال الساعات القادمة
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة خلال الساعات القادمة
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • القبض على عصابة تمتهن التقطع والسرقة في العاصمة عدن
  • الأمطار تطفي ظمأ 14 محافظة خلال الساعات القادمة
  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»