أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته البالغة لانضمام الإعلامية راندا جبر لفيلمه الجديد السيستم الذي يجرى تصويره حاليا في القاهرة ويضم نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي.


نشر الفيشاوي صورة له رفقة راندا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليها قائلة: "انضمت الإعلامية الجميلة راندا جبر لنجوم فيلم السيستم.

. شرفتينا".

دور راندا جبر في فيلم السيستم


تجسد راندا جبر في الفيلم دور مدربة «لايف كوتش» تدعى حبيبة، وهي إحدى الشخصيات المهمة والمؤثرة في حياة أحمد الفيشاوي بالفيلم. 

الأبطال المشاركين في فيلم السيستم


فيلم السيستم يدور في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم، ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البنداري وإنتاج كريم الشربيني.

تصريحات راندا جبر عن فيلها الجديد

قالت جبر في تصريحات صحفية عن مشاركتها في العمل: "سعيدة للغاية لمشاركتي في فيلم السيستم، ولا بد من توجيه الشكر للفنان أحمد الفيشاوي بسبب حرصه الشديد على خروج مشاهدي معه على أكمل وجه، هو فنان وإنسان رائع، يهتم بكل صغير وكبيرة في عمله، دوما ما كان يراجع معي تفاصيل المشاهد التي تجمعنا سويا، حريص على أن أظهر تفاصيل الشخصية أداء تأدية الدور".

 

نبذة عن الإعلامية والممثلة راندا جبر

إعلامية وممثلة اردنية ولدت 10 أكتوبر في عمان الأردن من أصول فلسطينية خريجة كلية الإعلام من جامعة أبوظبي بعد تخرجها عملت في تلفزيون أبو ظبي مساعدة مخرج انتقلت رندا بعد ذلك إلى قناة ” العربية” عام حيث عملت مُعِدَّة برامج اقتصادية ومقدمةً للنشرة الجوية ومحررةً للنشرة الإخبارية خلال ذلك قدمت قدَّمت فقرات في “صباح العربية”، ونجحت به في تقديم مئات المقابلات المتميزة مع كبار النجوم في الوطن العربي والعالم في مجالَيْ الغناء والتمثيل.و مع بداية عرض برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC، انضمت رندا جبر لفريق البرنامج وأصبحت المسؤولة الفنية عن هذا البرنامج؛ فصارت تقدِّم أسبوعيًّا مقابلات مع كبار نجوم الفن العربي والعالمي عبر شاشة وتلفزيون العرب. وتميزت خلال هذه الفترة تميزا لافتا بالعديد من اللقاءات الفنية مع كبار النجوم في العالم العربي، بل والتقت ببعض نجوم بوليود وهوليود، وأطلق عليها زملاؤها لقب ” صديقة النجوم ” وفي عام 2017 استقالت رندا جبر من الـ MBC، والتحقت في نفس العام بتلفزيون دبي وانضمت لفريق برنامج ذا انسايدر بالعربي وخلال عملها الإعلامي خاضت رندا بعض التجارب الفنية الخجولة تمثيلا وإنتاجا، فقد أنتجت فيلم “أبو محمد ” وهو فيلم روائي قصير، وشاركت بعدة مشاهد في مسلسلين مصريين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي فيلم السيستم الإعلامية راندا جبر راندا جبر الفنان أحمد الفنان أحمد الفيشاوي موقع انستجرام تصريحات صحفية أحمد الفیشاوی فیلم السیستم

إقرأ أيضاً:

المطوع ومرحلة جديدة مع النجوم

نادي النجوم من بلدة الشقيق بمحافظة الأحساء، الذي تأسس عام ١٣٩٦ هجري، أي من نحو ٥٠ سنة، سبق أن حقق إنجازًا بالصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، ثم الدرجة الأولى بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، الذي كانت انطلاقته من هذا النادي العريق، ثم تولى تدريب المنتخب السعودي للشباب، الذي تأهل لكأس العالم، وكذلك النادي الذي قدم العديد من النجوم، من ضمنهم صالح القنبر ويوسف الجميعة.

حاليًا الفريق يشارك في دوري الدرجة الثانية، ولعل ما يلفت النظر لهذا النادي النقلة الكبيرة التي حدثت خلال هذه الفترة، مع فتح باب الترشح لانتخاب إدارة جديدة لأربع سنوات مقبلة، من خلال منافسة أكثر من مرشح للفوز برئاسة النادي من خارج بلدة الشقيق. بعد خمسين عامًا مرت منذ تأسيسه لم يشهد النادي أي تنافس على رئاسة النادي، ودائمًا ما كانت بالتزكية دون منافسة، ولكن النادي دخل مرحلة جديدة بعد أن تقدم ثلاثة مرشحين تنافسوا على كرسي الرئاسة جميعهم من خارج بلدة الشقيق، وحسمت رئاسة النادي بفوز رجل الأعمال أسامة بن عايش المطوع بفوزه بالانتخابات.

وكنت قد التقيت بأبو إبراهيم قبل الترشح في مكتبه؛ حيث أبدى رغبته في دخول المجال الرياضي، وكان هدفه المساهمة في تطور الأندية من خلال نادي النجوم، وقد أكد أنه يسعى جاهدًا لتوفير الدعم اللازم؛ من أجل صعود النادي في كرة القدم، وكذلك في الحوكمة والألعاب المختلفة والاستثمار الرياضي.

أعجبني حماسه ورغبته رغم ابتعاد الكثير عن الأندية، والدعم من رجال الأعمال في الوقت الحالي، وهذا قرار شجاع يستحق الشكر عليه.

وقد بدأ المطوع مهامه، بتغيير الجهاز الفني للفريق، والتعاقد مع المدرب الوطني بندر باصريح مدرب فريق القادسية والمنتخب السعودي للشباب السابق، وتم تدعيم الفريق بأكثر من 10 لاعبين على مستوى عال، وما زال العمل جاريًا على قدم وساق لضم لاعبين أجانب على مستوى مميز؛ لذلك أتمنى من جميع أبناء الأحساء عامة، وأبناء الشقيق خاصة، الوقوف مع أسامة المطوع، من خلال التواجد في النادي والتشجيع ودعم الفريق في مبارياته، حتى يتحقق الهدف المنشود، الذي يسعى إليه، وهو صعود الفريق لدوري الدرجه الأولى، ثم دوري المحترفين، وجعل النادي ناديًا نموذجيًا.
بالتوفيق لنادي النجوم وللأخ العزيز أسامة المطوع ومجلس إدارته.

jassim33jassim@

مقالات مشابهة

  • هنالك من لا يرى في النجوم إلا أضواء ضئيلة وهنالك من يرى طريقه فيها
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • المطوع ومرحلة جديدة مع النجوم
  • أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"
  • عرض الفرص الاستثمارية.. الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر