قال الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، إن هناك من أذانهم صما وقلوبهم غلفا وأعينهم عمياء، مشيرا إلى أنه بقدر ما يجري على أرض فلسطين ويسبب لنا ألما إلا أنه عندما يقول الله سبحانه وتعالى :إن مع العسر يسرا"، "ألا إن نصر الله قريب"، ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون" فعندنا يقين لا يتزحزح تجاه هذا الملف.

رمضان عبد المعز: علينا أن نكون صفا واحدا وقت الأزمات رمضان عبد المعز: قلوبنا تعتصر لما يحدث بفلسطين.. وكلنا على قلب رجل واحد

وأضاف الشيخ رمضان عبد المعز  خلال برنامج لعلهم يفقهون على قناة دي أم سي: المظلوم هياخد حقه حتى لو مابيسجدش ولا مبيركعش ولا ميعرفش ربنا، فدعوة المظلوم رفعها الله فوق الغمام تفتح لها أبواب السماء، ويقسم ربنا لأنصرنك ولو بعد حين".


وتابع: ما زال الجرح ينزف وما زال كل مؤمن وكل حر وكل إنسان ليس فقط مسلما، بل إنسانيته بخير، ما زال الجميع يتألم لما يجري على أرض فلسطين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان عبد المعز القضية الفلسطينية رمضان عبد المعز ما زال

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1446هـ

‏شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم السبت، الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1446هـ، الذي نظمته مديرية الأوقاف بمسجد الخياط بمدينة كفر الشيخ.

وجاء ذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف، وأحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والنائب السيد شمس الدين، ووكلاء الوزارات الخدمية.

محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ قطب الطويل، القارئ بالإذاعة والتلفزيون، أعقبها ابتهالات دينية، وقدم الاحتفال الدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة بمديرية أوقاف كفر الشيخ، في جو يسوده البهجة والسرور بميلاد الرحمة المهداة والنعمة المسداة والسراج المنير صلى الله عليه وسلم.

وفي كلمته، تحدث الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، عن مولد النبي صلى الله عليه وسلم، قائلاً: «إنّ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، شرف بني الإنسان، من هذا نعلم أنّ النبي صلى الله عليه وسلم كان من أشرف الناس نسبًا، إذا كان الناس يتفاخرون بأنسابهم ويتفاخرون بعائلتهم فإنّ النبي صلى الله عليه وسلم من أفخر الناس نسبًا، حيث يقول صلوات ربي وسلامه عليه: لَمْ يَزَلِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يُنَقِّلُنِي مِنْ أَصْلَابٍ طَيِّبَةٍ إِلَى أَرْحَامٍ طَاهِرَةٍ».

بعثة النبي فتحا عظيمًا للدين والدنيا

وتابع وكيل الوزارة: «بعثة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كانت فتحا عظيمًا للدين والدنيا، وكان ميلاده صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ميلاد أمة، وميلاد حضارة، وميلادًا عظيمًا للإنسانية جمعاء»، موضحًا أهمية التخلق بأخلاق نبي الرحمة، من الصدق والأمانة والفطانة والشهامة والوفاء والعمل وغير ذلك من الأخلاق التي كانت تتمثل في حضرته صلى الله عليه وسلم، ونستلهم من ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم في تطبيق سنته الالتزام بتعاليمه وآدابه وأخلاقه.

وهنأ محافظ كفر الشيخ، الأهالي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى العلي القدير أنّ يعيد عليهم هذه المناسبة العطرة بالخير واليمن والبركات، وأنّ يعم الرخاء والنماء أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • متحف كفر الشيخ يعرض برواز «وصف الرسول» احتفالا بذكرى المولد النبوي (صورة)
  • خيري رمضان بعد قيام مغربية بحرق ضريح وتحويله لرماد: "سوء فهم"(فيديو)
  • رمضان عبد المعز يوضح كيفية الاحتفال بالمولد النبوي | فيديو
  • رمضان عبد المعز: لن يدخل جميع الأنبياء الجنة قبل دخول سيدنا محمد
  • شقير عايد بالمولد النبوي: لنصل لوقف الحرب على فلسطين ولبنان
  • الحريري هنأ بـالمولد النبويّ: أسأل الله أن يرفع هذه الغُّمةَ عن فلسطين ولبنان
  • المولدُ النبوي: إحياءُ القيم النبوية والتضامن مع فلسطين في زمن المحن
  • الشيخ الرزامي يرفع برقيات التهنئة للسيد القائد والامة الاسلامية
  • محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1446هـ
  • جنرال إسرائيلي: جيشنا ينزف في غزة وعلينا الخروج سريعا