الراي:
2024-09-30@17:02:20 GMT

العربي يتمسّك بالأمل أمام الرفاع

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT


يتمسّك العربي بالأمل وهو يواجه مضيفه الرفاع البحريني، الليلة، على استاد مدينة خليفة بالمنامة، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبعد خسارته في لقاء الذهاب في الكويت بثلاثية نظيفة، يحتل «الأخضر» المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط متقدماً بفارق المواجهة المباشرة عن الزوراء العراقي فيما يتصدر الرفاع بـ 7 نقاط، ويأتي النجمة اللبناني أخيراً بنقطة وحيدة.


وسيخوض العربي اللقاء بمدرب موقت هو المساعد محمد السلمان بانتظار تسلم المدرب الجديد- القديم، البوسني داركو نيستروفيتش الذي خلّف الالماني المُقال توماس برداريتش، المسؤولية رسمياً بعد العودة الى الكويت.
ويدرك «الأخضر» ان الخسارة أمام الرفاع من شأنها أن تضعف كثيراً من آماله في التأهل الى نصف نهائي منطقة الغرب سواء كمتصدر او كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث، باعتبار أن الزوراء سيخوض لقاء، يبدو في المتناول، امام النجمة، اليوم أيضاً.
وكان «الأخضر» اختتم تحضيراته للقاء، مساء أمس، بمشاركة 22 لاعباً هم سليمان عبدالغفور، عبدالرضا شهاب، عيسى وليد، حمد القلاف، عبدالله عمار، حسن حمدان،سفيان بوشار، جاسم شموه، سلطان العنزي، علي عزيز، بدر طارق، بدر المطيري، نايف حميد،عبدالرحمن الظفيري، علي خلف، يوسف ماجد، بندر السلامة،سلمان العوضي، مامادو ثيام، حمزة خابا، وليد الصبار، وجمعة عبود الذي لن يشارك في المباراة لطرده في لقاء الفريقين في الجولة الماضية وهو ما ينسحب على الجزائري سفيان بوشار الذي غادر المنامة الى بلاده، أمس، بعد تلقيه نبأ وفاة والده.
ويستعيد الفريق في هذه المباراة جهود الثلاثي عبدالغفور وسلطان والعوضي بعدما غابوا عن الجولات الثلاث الأولى للنسخة الحالية بسبب الايقاف المفروض عليهم من قِبل الاتحاد القاري عقب الأحداث التي شهدتها مواجهة السيب العماني في النسخة الماضية.
في المقابل، يتواصل غياب أكثر من عنصر مثل سيف الحشان والنيجيري إينايو إيوالا بسبب الإصابة.
من جهته، يدخل الرفاع ومدربه هشام الماحوزي المباراة بهدف تجديد الفوز على ضيفه والاقتراب أكثر من ضمان بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، خصوصاً في حال تعثر الزوراء امام النجمة.
ومن شأن فوز الرفاع أن يمنحه أفضلية كبيرة على منافسيه، خصوصاً وأنه سيواجه النجمة في الجولة المقبلة في حين سيصطدم العربي بالزوراء في الكويت، قبل أن يحلّ الفريق البحريني ضيفاً على الزوراء في البصرة في الجولة الأخيرة.
وفي المباراة الثانية، أعلن نادي الزوراء غياب ثنائي الدفاع حسام كاظم الموقوف لتلقيه انذارين وأحمد عبدالحسين المصاب أمام النجمة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مكان إجراء مباراة قمّة الجولة الـ 3 من بطولة الموسم الجاري، والتي سيحل فيها نادي مولودية الجزائر، ضيفا ثقيلا على شباب قسنطينة.

وحسب موقع الرابطة، فإن المباراة المقررة يوم الأحد، 6 أكتوبر الجاري. بداية من الساعة 16:00، ستقام على أرضية ملعب “رمضان بن عبد المالك” بقسنطينة.

كما أن اللقاء، سيلعب في غياب الأنصار، بسبب العقوبة المسلطة على النادي القسنطيني. منذ الموسم الفارط، عقب أحداث الشغب، في لقاء الفريق واتحاد العاصمة، ضمن تسوية لقاءات الجولة الـ 24.

للإشارة فإن لجنة الانضباط، كانت قد عاقبت “السياسي” بـ 6 لقاءات “ويكلو” الموسم الماضي، 3 منها يستقبل فيها النادي خارج مدينة قسنطينة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقي عدد من الشركات الفرنسية
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر