عين ليبيا:
2024-09-30@19:17:42 GMT

صور.. «دعم الاستقرار» يضبط خارجين عن القانون

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أعلن جهاز دعم الاستقرار، عن ضبط عدد من الخارجين عن القانون، ضمن العمليات الأمنية المتواصلة من قبل إدارة التحريات وجمع الاستدلالات بالجهاز لمحاربة الجريمة والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد الجهاز في بلاغ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 4980 قرصاً مهلوساً (ريفوتريل) لغرض الاتجار بمدينة طرابلس، وضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 349 قرصاً مهلوساً (ليريكا، ترامادول) و7 قطع كبيرة من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمدينة طرابلس، بالإضافة إلى ضبط شخصين ليبيي الجنسية في كمين محكم وبحوزتهما 170 لتراً من خمور محلية الصنع لغرض الاتجار بمدينة طرابلس.

وتم أيضاً ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 5 قطع كبيرة من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمدينة طرابلس، إلى جانب ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 140 قرصاً مهلوساً (ريفوتريل) لغرض الاتجار بمدينة طرابلس.

وفي ذات السياق، ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته خمور محلية الصنع و27 قطعة مختلفة الأحجام من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمنطقة المدينة الرياضية، وضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 4 قطع كبيرة من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمدينة طرابلس.

وتمكن جهاز دعم الاستقرار من ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 15 قطعة من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمنطقة طريق المطار، وضبط شخصين ليبيي الجنسية في كمين محكم وبحوزتهما 18 قرصاً مهلوساً (ليريكا) و4 قطع مختلفة الأحجام من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمدينة طرابلس.

وأعلن الجهاز أيضاً، ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 6 قطعة مختلفة الأحجام من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمنطقة غوط الشعال، وضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 55 قرصاً مهلوساً (ريفوتريل، ليريكا) لغرض الاتجار بمنطقة عين زارة، وضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته قطعتين كبيرتين من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمنطقة طريق الشط.

كما أعلن جهاز دعم الاستقرار عن ضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته 18 جرام من مخدر الكوكايين لغرض الاتجار بمدينة طرابلس، وضبط شخص ليبي الجنسية في كمين محكم وبحوزته قطعة كبيرة من مادة بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش لغرض الاتجار بمنطقة قدح.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: دعم الاستقرار

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع تعديل الحكم المستأنف عليه، بمعاقبة المتهم " م.م.ا" بالسجن المشدد 10 سنوات، عما أسند إليه، والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود احداث القضية المقيدة ،برقم 13975 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أن التحريات دلت علي قيام المتهم " م.م.ا" عامل بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب تنفيذ القرار، تم ضبطه وبحوزته حقيبة، فتمكنت القوة من ضبطه بعد أن حاول الهروب، وبتفتيش الحقيبة ،تبين أنها تحوي علي 35 قطعة حشيش وعدد 2 اسطوانه لمخدر الهيروين ، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • المقاومة توقع قوة صهيونية في كمين محكم جنوبي غزة
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • المبشر: القانون والعدالة هما الدعامة الأساسية لقيادة ليبيا نحو الاستقرار
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • 8000 قرص.. الأمن يضبط عنصرين إجراميين بالقاهرة لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة