زنجبار(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري مشروع فتح باب رزق، الذي ينفذه الهلال الأحمر القطري في مديرية زنجبار محافظة أبين بتوزيع المواشي على الأسر الأشد فقرا وذلك بهدف تحسين مستواهم المعيشي.

وخلال تدشين المشروع الذي حضره منسق المنظمات حيدرة الحنشي، تم توزيع ٣٧٥ رأسا من الأغنام على ١٢٥ من الأسر الأشد فقرا في مديرية زنجبار.

وأشاد الداحوري بهذه الخطوة التي نفذها الهلال الأحمر القطري التي ستعمل على مساعدة الأسر الأشد فقرا في الحصول على مصدر دخل مستدام، وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقال منسق الهلال الأحمر القطري المهندس محمد فيصل: "نهدف من خلال هذا المشروع إلى تمكين الأسر الأشد فقرا من الحصول على مصدر دخل مستدام، وتحسين ظروفهم المعيشية". حيث ستقوم الأسر الأشد فقرا بتربية المواشي، للاستفادة منها ومن منتجاتها".

من جانبهم، عبر المستفيدون عن سعادتهم بالحصول على المواشي، مؤكدين أن هذا المشروع سيساعدهم في تحسين مستوى معيشتهم. مقدمين شكرهم للهلال الأحمر القطري على هذه اللفتة الإنسانية التي ستخفف من معاناتهم المعيشية وضنك الحياة القاسية.


*من محمد ناصر مبارك

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأحمر القطری

إقرأ أيضاً:

صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، عددًا من الفعاليات والدورات المتخصصة.
وجاء ذلك بمشاركة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، في حديقة العقيلات ببريدة.عدة أركان توعويةوتضمّنت الفعالية عددًا من الأركان التوعوية والتعريفية للإسعافات الأولية، لبيان أهمية الإسعافات الأولية في الحفاظ على الأرواح.
أخبار متعلقة لمدة 9 أشهر.. "أكاديمية طويق" تطلق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعيالأرصاد: السجلات المناخية تعطي مؤشرًا تصاعديًا للظواهر الجويةوشارك فيها هيئة الرياضة وعدد من الجهات الحكومية والأهلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية - واس "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });زيادة الوعي لدى شرائح المجتمعوتهدف إلى زيادة الوعي لدى شرائح المجتمع حول كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية عند الإصابات الرياضية كالإغماء.
بالإضافة إلى الاختناق والحروق، والكسور، وغيرها من الإصابات الشائعة.
ويقدمها نخبة من المتخصصين في مجال "الخدمات الطبية الطارئة".

مقالات مشابهة

  • أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • بركاء الخيري يدشن منصة التبرع الإلكترونية
  • عطية: استمرار الحرب جنوبا وتدهور الأوضاع المعيشية يتطلبان حلولاً عاجلة
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • العراق يغادر قائمة المدن الأشد حرارة حول العالم
  • صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مشروع "بداية"