أشاد النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بالدعم المبذول من قبل المبادرة الرئاسية حياة كريمة لدعم الأشقاء في فلسطين، بعد أن تعرضوا لجرائم حرب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الماضية، مما أسفر عن وقوع أعداد كبيرة من الشهداء في صفوف المدنيين الفلسطينيين.

تحالف الأحزاب المصرية

وقال تيسير مطر خلال تصريحاته لـ«الوطن»، إن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لعب دورا هاما للغاية في تقديم الدعم اللوجيستي لأهالي غزة، وظهر ذلك من خلال قوافل المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تم إرسالها للقطاع، والتي تؤكد أهمية القضية الفلسطينية لدى المبادرة، ومدى حرصهم على دعم الأشقاء في قطاع غزة.

مبادرة إنسان لإنسان

وتابع أمين عام تحالف الأحزاب المصرية: "كما تم إطلاق مبادرة إنسان لإنسان، التي قدمت نوذجا فريدا لتبني الأجيال القادمة للقضية الفلسطينية، وتوعيتهم بمكانة القدس لدى العالم العربي، كونها مبادرة تعتمد في الأساس على الطلبة والطالبات من المدارس والجامعات، الذين يعدون في مراحل عمرية مناسبة لترسيخ مفاهيم الهوية العربية والقومية بنفوسهم".

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة تحالف الأحزاب المصرية الحرب في غزة الحرب على غزة تحالف الأحزاب

إقرأ أيضاً:

حضور قوي للمرأة في الحكومة الجديدة

تقدمت مبادرة أنتي الأهم، بالتهنئة للدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الجدد، لتأديتهم اليمين الدستورية، وتتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة، وخدمة تطلعات الشعب المصري في التنمية وتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات، وتتوجه بالشكر الوزراء السابقين على مجهوداتهم في خدمة الوطن.

وهنأت مبادرة أنتي الأهم على صفحتها الرسمية الحكومة الجديدة مؤكدة أن تشكيلها يأتي في ظل تحديات جسيمة تواجهها الدولة المصرية؛ ويعد أوسع تغيير وزاري في تاريخ الحكومة المصرية بعد أن شهد تغيير 23 حقيبة وزارية، جاء مبشرا، إذ ضم التغيير الوزاري شخصيات مؤهلة وذوي خبرة ومشهود لها الكفاءة. وشكلت المراة حضور قوي في الحكومة الجديدة. 

كما توجهت المبادرة بالتهنئة للدكتورة مايا مرسي، لتولي منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في قدرات المرأة المصرية.

وعبرت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم،  عن سعادتها بالتشكيل الجديد، والمنهجية الجديدة في دمج بعض الوزرات، لتحقيق آمال المصريين والتحديات الكبيرة، ويبث الطمأنينة في نفوس المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

وأضافت الفخراني أن الحكومة الجديدة  ستعمل على معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد، وتبني سياسات تنمية وطنية لتحقيق مصلحة المواطن المصري.

 

IMG-20240703-WA0007

مقالات مشابهة

  • حضور قوي للمرأة في الحكومة الجديدة
  • تنسيقية شباب الأحزاب: التشكيل الوزاري الجديد أوسع تغييرًا في تاريخ الحكومة المصرية
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا
  • المركز الصيفي بجامع ودام الساحل يُطلق مبادرة لتكريم المجيدين
  • كيف استطاعت مبادرة «ابدأ» حل مشكلات المصانع المتعثرة؟.. نقطة انطلاق لخريطة الدعم
  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »