أشاد طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بمجهودات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لدعم الأشقاء الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، خاصة بعد تعرضهم لقصف بحري وجوي وبري من قبل قوات الاحتلال التي استباحت دماء المدنيين من الفلسطينيين وارتكبت جرائم حرب تعدت كافة حدود الإنسانية.

حزب الأحرار الاشتراكيين يشيد بـ«حياة كريمة»

وقال طارق درويش خلال تصريحاته لـ«الوطن» إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لعبت دور متميزا من نوعه في دعم القضية الفلسطينية، حيث كانت المبادرة أولى جهات المجتمع المدني المنظمة للقوافل والمساعدات الإنسانية المرسلة للشعب الفلسطيني بعد تعرضه للعدوان.

القضية الفلسطينية

وتابع رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين: «كما قامت حياة كريمة بتجربة فريدة من نوعها لدعم القضية الفلسطينية وغرسها بنفوس النشء، وذلك من خلال إطلاقها لمبادرة إنسان لإنسان لدعم الفلسطينيين، والتي تعتمد على الطلبة والطالبات من المدارس والجامعات، الأمر الذي يسهم في غرس تتابعات القضية الفلسطينية بنفوس الفئة الشابة».

واختتم «درويش» حديثه، بالإشادة بمجهودات الدولة المصرية المبذولة لدعم الأشقاء الفلسطينيين خلال أزمتهم الأخيرة، مؤكدا أن مصر تقدم الغالي والنفيس لدعم الشعب الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الأحرار الإشتراكيين القضية الفلسطينية فلسطين غزة القضیة الفلسطینیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الثلاثاء، إن هناك فرصة فريدة من نوعها أمام كل من أرمينيا وأذربيجان للتوصل إلى اتفاقية سلام.

ونقل المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الأمريكية - في بيان له - قول بلينكن الذي أشار فيه إلى أن "هناك فرصة فريدة من نوعها لإبرام اتفاقية سلام بين أرمينيا وأذربيجان، والتي من شأنها أن تنهي سنوات من الصراع. كما اعتقد أنها ستخلق فرص عظيمة أمام المشاركة الاقتصادية وزيادة النمو الاقتصادي في المنطقة، وربط دول العالم من الشرق والغرب، والشمال والجنوب"، مُشيرًا إلى أن أذربيجان تلعب دورًا مهمًا في هذا الملف.

وأكد أن الولايات المتحدة تسعى جاهدة إلى تحقيق ذلك من خلال انتهاج المسار الدبلوماسي، في محاولة منها لمساعدة كلا البلدين للاقتراب من إبرام اتفاقية سلام، لافتًا إلى أن واشنطن قامت بهذا العمل من خلال التعاون والتنسيق الوثيق مع الاتحاد الأوروبي، مُعربًا عن ثقته في قدرة باكو ويريفان على إرساء السلام في المنطقة.

واختتم بلينكن حديثه قائلًا: "لقد تحدثت عن ذلك منذ أسبوع مع الرئيس الأذري إلهام علييف، واعتقد أنه أمر من الممكن تحقيقه ويتماشى كليًا مع مصالح الشعبين الأرميني والأذري والمنطقة بأكملها".

مقالات مشابهة

  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • «حياة كريمة» تنجز 90% من المشروعات المستهدفة في المحافظات.. ما التفاصيل؟
  • تنفيذ أنشطة توعوية في 780 قرية تابعة لـ«حياة كريمة» للتوعية بأضرار المخدرات
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية