أنهى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمان على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على التقدم إن تأتى لهما، لتحسين مراكزهما في سبورة الترتيب، حيث يحتل المغرب الفاسي قبل لقاء اليوم الرتبة السادسة برصيد 13 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي الخامس، فيما يتواجد اتحاد طنجة في الرتبة 13 بخمس نقاط.

وأتيحت الفرصة لاتحاد طنجة للتقدم في النتيجة عند الدقيقة 13 من ضربة جزاء، إلا أن جلال الداودي فشل في ترجمتها إلى هدف، في الوقت الذي تمكن فيه المغرب الفاسي من تسجيل الهدف الأول، قبل أن يلغيه الحكم بمساعدة مساعده، بداعي وجود التسللً وهو ما أكده حكام تقنية الفيديو المساعد “الڤار”.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن المغرب الفاسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 برأسية اللاعب محسن بوريكة، إلا أن فرحة الفاسيين بالتقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن اتحاد طنجة من تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط بفضل اللاعب اسماعيل خافي، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

وبدأ المغرب الفاسي الجولة الثانية بدون مقدمات، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني منذ الدقيقة 50 عن طريق اللاعب محسن بوريكة، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، فيما وجد لاعبو اتحاد طنحة أنفسهم مطالبين بتعديل النتيجة للمرة الثانية في المباراة، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة واحدة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وظل اتحاد طنجة يبحث عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلى أن تمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 72 بفضل اللاعب الحجي ماديك كاني، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن الهدف الذي سيضمن به النقاط الثلاث، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع اتحاد طنجة رصيده إلى ست نقاط في المركز 13، مبتعدا بأربع نقاط عن مولودية وجدة المتواجد في الصف الأخير، فيما وصل رصيد المغرب الفاسي إلى النقطة 14 في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط كلا من المغرب التطواني الرابع، والفتح الرياضي الخامس.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية المغرب الفاسي المغرب الفاسی اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • البطولة: المغرب الفاسي ينفرد بالصدارة عقب الانتصار على حسنية أكادير
  • الجزائر والمغرب بعد قرار التأشيرة.. محنة جديدة لعائلات عابرة للحدود
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • اتحاد طنجة يفاجئ الرجاء ويهزمها بثلاثية