في تطور درامكاتيكي ويُنْذِر بتداعياتٍ خطيرة، استهدفت غارة اسرائيلية مساء الأحد سيارة مدنية في جنوب لبنان كانت تقلّ عائلةً ما أدى إلى سقوط أفرادها بين قتيل وجريح.
وأفادت «الوكالة الوطنية للاعلام» الرسمية «أن»العدو الاسرائيلي استهدف سيارة مدنية بين عيناتا وعيترون وبداخلها 3 أولاد ورجل وامرأة"، قبل أن تشير تقارير أخرى الى أن السيارة كانت تقلّ امرأة و4 أطفال وأن 3 بينهم قضوا.


وفيما أفادت قناة «المنار» في معلومات أولية أن 4 مدنيين كانوا في السيارة التي تم استهدافها، أشار موقع «لبنان 24» إلى أن السيارة كان في داخلها رجل و3 أولاد وجدّتهم «وعُلم أنّ الأولاد استشهدوا، فيما الجدّة حالتها حرجة».
وبحسب الموقع فإن السيارة يملكها الصحافي سمير أيوب وهو بخير، فيما الأطفال هم أبناء شقيقته.
وجاء هذا التطور بعد يومين من تحذير الأمين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصر الله اسرائيل من أي محاولة كسر قواعد الاشتباك والتعرض للمدنيين ملوّحاً بمعادلة «المدني بالمدني».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: مقتل 12 عنصرا من حزب الله في جنوب لبنان بعد قصف إسرائيلي

قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ حزب الله أعلن ارتفاع عدد ضحاياه جراء العدوان الإسرائيلي بالغارات الجوية على الجنوب اللبناني من خلال العملية النوعية التي ارتكبها الاحتلال بالأمس بعج إحراق  أجهزة الاتصالات التابعة لحزب الله، موضحا أنّ العملية أسفرت عن مقتل 12 عنصرا من الجنوب اللبناني.

ارتفاع ضحايا الجنوب اللبناني

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامية منى صالح، أنّ عدد ضحايا الجنوب اللبناني سيعلن اليوم خلال مؤتمر صحفي لوزير الصحة اللبناني، ولكن وفقا للمعلومات الأولية تجاوز عدد المصابين 3 آلاف شخص في مختلف المناطق اللبنانية، مشيرا إلى أنّ حزب الله أعلن عن مواصلة الجبهة اللبنانية إلى عمليات الإسناد والدعم لقطاع غزة، كما أعلن تنفيذ 7 عمليات عسكرية من الجنوب اللبناني قبل تنفيذ جيش الاحتلال الإسرائيلي لعملية الخرق الأمني الذي أدى إلى انفجار أجهزة الاتصالات مع عدد من عناصر حزب الله.

أزمة طبية في القطاع الصحي بلبنان

وأشار إلى أن هناك أزمة طبية كبيرة تواجه القطاع الصحي في الجنوب اللبناني، إذ إنّ غرف العمليات والعناية المركزة لن تتوقف منذ يوم أمس وحتى الآن وغير قادرة على استيعاب كافة الأعداد المصابين جراء العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد امرأة وإصابة 7 مدنيين في غارة إسرائيلية جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 12 عنصرا من حزب الله في جنوب لبنان بعد قصف إسرائيلي
  • خبر من جنوب لبنان... إستهداف سيارة في قعقعية الجسر
  • 3 شهداء بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • قتلى وجرحى في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • قتيل وجريحان بغارة إسرائيلية على بلدة حولا جنوب لبنان
  • مقتل عنصر وإصابة 2 من حزب العمال الكردستاني بغارة تركية في العراق
  • غارات إسرائيلية عنيفة على بلدة حولا في جنوب لبنان
  • استعدادات إسرائيلية لعملية واسعة في جنوب لبنان.. جاهزون لاحتلال شريط أمني