استقبلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر طفلهما الأول بعد مرور أشهر على إعلان حملها الأول خلال حفل لفرقة باركر "Blink-182"، ، وفقًا لمجلة بيبول وموقع TMZ.

كيم كارداشيان في مرمى النيران بسبب علم فلسطين والسوشيال ميديا منقسمة كورتني كارداشيان وترافيس باركر يستقبلان طفلهما الأول

وعاشت كورتني خلال حملها فترة صعبة بداية من حدوثه بسبب محاولات عديدة عبر التلقيح الإصطناعي باءت جميعها بالفشل، ويوم ولادتها الذي اضطر فيه الأطباء إلى اجراء جراحة معقدة لإنقاذ حياة الجنين وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

كورتني كارداشيان

وكان قد كشف ترافيس أنه خطط هو وكورتني لتسمية ابنهما روكي ثيرتين باركر، بعد ظهوره في سلسلة "Hulu" من "The Kardashians.

أطفال كورتني كارداشيان وترافيس باركر

يعد هذا الطفل هو رابع أطفال لكورتني بعد ماسون الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، وبينيلوب البالغ من العمر 11 عاماً، وراين 8 أعوام، من صديقها السابق سكوت ديسيك.

أما بالنسبة لترافيس يعتبر هو  الثالث، فهو أب لولدين: لاندون 20 عاماً، وألاباما 17 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر. 

كورتني كارداشيان

جدير بالذكر ان ترافيس باركر قام بتأجيل جولته الفنية في المملكة المتحدة مع فرقته Blink-182 التي كان من المقرر أن تبدأ في غلاسكو في شهر  سبتمبر الماضي بعد ان علم بحالة زوجته الصحية والتي تلزم اجراء جراحة عاجلة لانقاذ جنينهما.

 ونشرت كورتني حينها صورة من المستشفى وهي تمسك بيد زوجها ترافيس باركر على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر انستجرام معلقة:" سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا".

وتابعت:" انا ممتنة زوجي الذي وقف إلى جانبي وترك جولته ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كورتني كارداشيان التلقيح الاصطناعي کورتنی کارداشیان

إقرأ أيضاً:

الفريق الطبي بمعهد القلب القومي ينجح في إجراء قسطرة معقدة باستخدام جهاز الإيكمو

أعلنت وزارة الصحة والسكان، نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إجراء أول حالة قسطرة معقدة باستخدام جهاز (الايكمو) الداعم للقلب والدورة الدموية.

وزارة الصحة تتابع إجراءات مكافحة العدوى بالوحدات الصحية بقنا وزارة الصحة في غزة تكشف عن مجازر جديدة بالقطاع

قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن هذه الخدمة الطبية ، تقدم لأول مرة داخل مستشفيات وزارة الصحة المصرية، وتمت بمعهد القلب القومي باعتباره بيت القلب المصرى، ويذخر بأفضل الأساتذة والكوادر الطبية الذين يحرصون على إتباع أحدث الأساليب العلمية والتقنيات لخدمة المريض المصرى.

من جانبه أوضح الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، أن معهد القلب القومي من أكثر وحدات الهيئة المشاركة ضمن المبادرة الرئيسية  للقضاء على قوائم الانتظار، وتقوم الفرق الطبية ببذل أقصى جهد وتقديم أفضل ما لديها، حرصا على الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية ، والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين ، والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.

فيما أشار الدكتور محمد عبدالهادي مدير معهد القلب القومي، إلى الإجراءات التي اتخذها المعهد فور استقبال الحالة، حيث تم استقباله يوم الجمعة الماضية ١٣ سبتمبر، وهو يعاني من قصور بالشرايين التاجية بسبب ضيق حرج بجذع الشريان التاجى الأيسر الرئيسي، مع انسداد مزمن بالشريان التاجى الأيمن وارتجاع شديد بالصمام الميترالي وضعف بعضلة القلب، وتبلغ كفاءة القلب ١٥% ، مما يشكل خطرا علي حياته.

وتابع أنه تم رفض علاج المريض جراحيًا نظرًا لضعف كفاءة القلب مما يزيد من خطورة الجراحة، ويزيد من خطورة عملية القسطرة العلاجية أيضاً، وكان القرار العلاجي الأمثل للحالة، علاجه بالقسطرة مع تركيب دعامات دوائية مدعوما بجهاز (الايكمو) الداعم للقلب، والدورة الدموية، مشيرًا إلى خروج المريض من غرفة عمليات القسطرة على جهاز التنفس الصناعي، وتم فصله من الجهاز صباح يوم السبت في حالة مستقرة، مع إجراء المتابعة الطبية والعلاجية الدورية اللازمة.

 أشار إلى أن العمل الطبي داخل معهد القلب القومي، يتم على قدمٍ وساق وتقدم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لكل المترددين، حيث تم إجراء 40 عملية قسطرة قلبية، وإجراء حالة توسيع بالوني للصمام الميترالي، و28 حالة قسطرة شرايين تاجية، و11 حالة قسطرة طواريء (أزمات قلبية حادة)، وذلك بنفس اليوم ١٣ سبتمبر الجاري، تزامنا مع استقبال الحالة.
 

مقالات مشابهة

  • الصحة: نجاح فريق طبي بمعهد القلب القومي بإجراء قسطرة معقدة باستخدام (ECMO)
  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • الفريق الطبي بمعهد القلب القومي ينجح في إجراء قسطرة معقدة باستخدام جهاز الإيكمو
  • معهد القلب القومي ينجح في إجراء قسطرة معقدة باستخدام جهاز الإيكمو
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق
  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها
  • غير عادية.. تفاصيل عملية إسرائيلية معقدة على الأرض السورية
  • غيرعادية.. تفاصيل عملية إسرائيلية معقدة على الأرض السورية